أفضل تصاميم ساعات فاشرون كونستنتان لإطلالة راقية

تمكّنت ساعات فاشرون كونستنتان Vacheron Constantin النسائية من إبراز مكانتها وأناقتها في عالم الساعات بين دور الماركات العالمية، حيث يعود تاريخ خبرة فاشرون كونستنتان في صناعة الساعات النسائية إلى مطلع القرن التاسع عشر. ويتميز دار فاشرون كونستنتان بتصاميم ساعات مكرّسة للمرأة المعاصرة ومميّزة بأساليب متنوّعة وإصدارات في كل مجموعاتها. لذلك، عززي مظهرك العصري مع ساعات يد تجسد الأناقة من دار فاشرون كونستنتان لإطلالة راقية خلال الصيف. 

ساعة إيجيري مون فايز

 أفضل تصاميم ساعات فاشرون كونستنتان لإطلالة راقية يوم عيد الأضحى
 أفضل تصاميم ساعات فاشرون كونستنتان لإطلالة راقية

تبرز ساعة إيجيري مون فايز من فاشرون كونستنتان Vacheron Constantin الراقية مراحل القمر من خلال حلقة بين الساعة الواحدة والساعة الثانية، تزدان بـ 36 ماسة بقطع دائري، إذ يظهر قمران متعاقبان في سماء مرصّعة بالنجوم خلف غيوم من عرق اللؤلؤ. رُصّعت هذه الساعة الفولاذية بـ 58 ماسة بقطع دائري وكابوشون حجر القمر، وثُبتت بسوار معدني لتمنحك إطلالة ناعمة. 

ساعة إيجيري كوارتز 

.jpg ساعة إيجيري كوارتز من فاشرون كونستنتان Vacheron Constantin
 ساعة إيجيري كوارتز من فاشرون كونستنتان Vacheron Constantin 

ساعة إيجيري كوارتز من فاشرون كونستنتان Vacheron Constantin من الذهب الوردي والألماس مع سوار من جلد التمساح حيث تأتي مع 3 أحزمة مرنة، ويتميّز كل حزام بنظام قابلية التبديل. تتميز هذه الساعة بنعومتها وأناقتها المناسبة لجميع إطلالاتك. 

ساعة أور رومانتيك 

ساعة أور رومانتيك من فاشرون كونستنتان Vacheron Constantin
ساعة أور رومانتيك من فاشرون كونستنتان Vacheron Constantin 

صُنعت ساعة أور رومانتيك من فاشرون كونستنتان Vacheron Constantin من الذهب الأبيض واستُلهمت من قطعة مبتكرة في عام 1916 خلال حقبة Belle Époque وحقبة الفن الجديد "آرت نوفو" للاحتفال بهذه الفترة الرومانسية من خلال وفرة أزهارها وطبيعتها وحيواناتها. ومصممة هذه الساعة بـ 123 ماسة مستديرة وتتميّز بميناء من عرق اللؤلؤ الأسود وأرقام رومانية مطلية. وتتميز ساعة "أور رومانتيك" بحزام من النسيج مزوّد بإبزيم قابل للطي ومرصّع بالماس، وحزام جلدي يبرز جمالك وأناقتك.

ساعة أميريكان 1921 

ساعة أميريكان 1921 من فاشرون كونستنتان Vacheron Constantin
ساعة أميريكان 1921 من فاشرون كونستنتان Vacheron Constantin 

ساعة أميريكان 1921 مصمم من الذهب الأبيض وسوار من جلد العجل الأحمر يضفي لمسة عصرية على معصمك الأنيق. تستلهم هذه الساعة الأنيقة والفريدة تصميمها من قطعة مصمّمة خصّيصاً للسوق الأمريكية في حقبة العشرينيات. ويتيح الميناء المائل الفريد لمرتدي الساعة قراءة الوقت دون أن يدير معصمه. ويتميّز هذا التصميم عن غيره بتاج التعبئة الموضوع بجرأة بين موضعي الساعة 1 والساعة 2.

ساعة أوڤرسيز كوارتز 

 ساعة أوڤرسيز كوارتز من فاشرون كونستنتان Vacheron Constantin
 ساعة أوڤرسيز كوارتز من فاشرون كونستنتان Vacheron Constantin 

تجمع ساعة أوڤرسيز كوارتز من فاشرون كونستنتان Vacheron Constantin المصنوعة من الذهب الوردي بين الأنوثة والرقّي والمظهر الرياضي. ويتميّز الإطار بشكل سداسي يذكّر بشعار مالطا، ويزدان بـ 78 ماسة بقطع برليانت. وتحتوي الساعة على حركة كوارتز تعرض الساعات والدقائق والثواني والتاريخ في نافذة عند الساعة 3. ويمكن أن تكتسي الساعة طابعاً شخصياً استناداً إلى رغبات المرأة بفضل إبزيمها ونظام يسهّل إمكانية تبديل حزاميها المصنوعين من الجلد والمطاط.

ساعة سيلف وايندنغ 

 ساعة سيلف وايندنغ من فاشرون كونستنتان Vacheron Constantin
 ساعة سيلف وايندنغ من فاشرون كونستنتان Vacheron Constantin 

لإطلالة كلاسيكية أكثر، تتسم ساعة سيلف وايندنغ المصنوعة من الذهب الوردي بطابع أنيق ومريح، وتتميّز بإطارها الذي يذكّر بشعار مالطا، وتزدان بـ 84 ماسة مستديرة. وتكشف خلفية علبتها المخرّمة عن ميزان تأرجحي مصنوع من الذهب ومزيّن بزخرفة مستوحاة من وردة البوصلة لتشيد بروح السفر. ولإضفاء لمسة نهائية ناعمة على مينائها البيج المائل إلى الوردي، يمكن ارتداء هذه الساعة لإطلالة راقية وفخمة.