ساعات يد ذهبية راقية تضفي بريق ساحر هذا الموسم

تعد الساعة الذهبية من أهم قطع الاكسسوار الفخمة التي تعشقها كل النساء، فهي كفيلة بتبديل الاطلالة لتمنحها بريق مترف وسحر أنثوي مفعم بالأناقة يرتبط بالذوق الرفيع سواء كانت بمفردها أو مكدسة مع أساور فاتنة.

وقد انتقينا لك اليوم هذه التشكيلة الساحرة من أجمل موديلات ساعات يد ذهبية تتألق بتصميمات ابداعية أنيقة بتوقيع أشهر ماركات الساعات العالمية التي قدمتها لكِ بحرفية مذهلة واتقان ساحر لتكون أيقونتك المفعمة بالبريق في اطلالات هذا الموسم..

ساعة Panthère de Cartier من كارتييه  Cartier

ساعة Panthère de Cartier من كارتييه  Cartier
ساعة Panthère de Cartier من كارتييه  Cartier

بإستلهام من فهد كارتييه الأيقوني قدمت علامة كارتييه ساعة Panthère de Cartier ذات التصميم الكلاسيكي الساحر الذي يعود الى حقبة الثمانينات في تكوين مربع مع الأرقام الرومانية السوداء بفخامة الذهب الوردي وأحجار الماس.

ساعة Égérie من فاشرون كونستانتين  Vacheron Constantin

ساعة Égérie من فاشرون كونستانتين  Vacheron Constantin
ساعة Égérie من فاشرون كونستانتين  Vacheron Constantin

تقدم ساعة Égérie الفاتنة من علامة فاشرون كونستانتين لمسة شاعرية مفعمة بالأنوثة فهي مستوحاة من عالم صناعة الأزياء وأجواء الموضة، وتتألق بتصميم مستدير مع ميناء غلوشيه يحاكي شكل الأقمشة الحريرية مع بريق ساحر من الذهب الوردي وأحجار الماس.

ساعة Lady Datejust Reference Everose من رولكس  Rolex

ساعة Lady Datejust Reference Everose من رولكس  Rolex
ساعة Lady Datejust Reference Everose من رولكس  Rolex

تعد ساعة ديتجيست الشهيرة من علامة رولكس واحدة من أهم قطع المجوهرات الأساسية في الاطلالة النسائية نهاراً أو مساءاً، وفي موديل Lady Datejust Reference Everose تتمتع الساعة بتصميمها الرياضي الأنيق المفعم بالبريق من الذهب الوردي.

ساعة De Ville Trésor من أوميغا  Omega

ساعة De Ville Trésor من أوميغا  Omega
ساعة De Ville Trésor من أوميغا  Omega

ابتكرت علامة أوميغا ساعة De Ville Trésor بتصميم عصري مستوحى من مدينة نيويورك حيث تعانق المعصم بإنسيابية ساحرة من الذهب الأصفر مع احجار ماس منحنية بأناقة على الجوانب.

ساعة Twenty~4 Automatic من باتيك فيليب  Patek Philippe

ساعة Twenty~4 Automatic من باتيك فيليب  Patek Philippe
ساعة Twenty~4 Automatic من باتيك فيليب  Patek Philippe

ابتكرت علامة باتيك فيليب ساعة توينتي فور بموديلات متعددة لتتألق بأنوثة ساحرة تتوجه لكل امرأة مفعمة بالطموح والنشاط وبتصميم يلائم الاطلالات العملية واطلالة السهرة على حد سواء، وهي تتألق بجمال ساحر من الذهب المصقول بوحي من فن الأرت ديكو مع بريق مثالي من أحجار الماس.

ساعة Serpent Boheme من بوشرون  Boucheron

ساعة Serpent Boheme من بوشرون  Boucheron

في مجموعة مجوهرات Serpent Boheme قدمت علامة بوشرون هذه الساعة الراقية بتصميم شاعري يحمل لمحات فينتاج فخمة بشكل الموتيف الاجاصي الساحر المستلهم من الافعى ببريق الذهب الوردي وأحجار الروبليت والماس.

ساعة Gem Dior من ديور  Dior

ساعة Gem Dior من ديور  Dior
ساعة Gem Dior من ديور  Dior

ابتكرت علامة ديور ساعة Gem Dior بتصميم تجريدي انيق يعانق المعصم كقطعة اكسسوار مفعمة بالابداع الفني من وحي قصاصات الأقمشة المستخدمة في تصميم أزياء الهوت كوتور حيث تتمتع ببريق الذهب الأصفر والماس مع أحجار الفيروز واللازورد والكارنيليان والاوبال والكوارتز الوردي والملاكيت.