النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

ساعة BR 05 Skeleton Green الهندسة الميكانيكية

ساعة BR 05 Skeleton Green الهندسة الميكانيكية
1 / 3
ساعة BR 05 Skeleton Green الهندسة الميكانيكية
ساعة BR 05 Skeleton Green الهندسة الميكانيكية
2 / 3
ساعة BR 05 Skeleton Green الهندسة الميكانيكية
ساعة BR 05 Skeleton Green الهندسة الميكانيكية
3 / 3
ساعة BR 05 Skeleton Green الهندسة الميكانيكية

تشكل الساعات المستوحاة من الطيران غالبية مجموعات Bell & Ross  من الساعات المميزة، وبهذا أصبح صانع الساعات الفرنسي السويسري متخصصًا بامتياز في ساعات الأدوات الآلية .

في العام 2019، أطلقت العلامة التجارية عائلة معاصرة جديدة تحاكي وتكاد تكون على مقربة خطوة واحدة من مدرج المطار: BR 05. مع سوار متكامل يندمج مع العلبة لخلق كيان متناغم، هذه الساعة هي أفضل حليف لمستكشفي المدن.

 

مجموعةSkeleton ، المشتقة منها هذه الساعة، حققت نجاحًا ساحقًا. يكشف ميناها المفتوح عن آلية الساعة الرائعة، من خلال مشهديه جميلة آسرة!

اليوم، ساعة BR 05 Skeleton ظهرت وعادت من جديد بإصدار أخضر عصري للغاية.

 

تتوافق ساعةBR 05 Skeleton Green  الجديدة مع عائلة .Bell & Ross BR 05  سرعان ما أصبحت هذه المجموعة الرياضية الأنيقة، والتي تمّ إطلاقها في العام 2019، الرمز الثاني للدار. تأخذ هذه المجموعة المعاصرة التصميم الرمزي لـ Bell & Ross وميزتها الأيقونية - الدائرة داخل المربع، المستوحاة من أدوات قمرة القيادة.

ساعة توفر أبعادًا أكثر إحكاما وخطوط ذات زاويا، تتخلى عن قفازات وخوذة الطيار لتحاكي السترات الانيق والأحذية الرياضية لسكان المدن من الشاب العصري المتحمس.

القلب المنفتح

خضعت ساعة BR 05 الرياضية الأنيقة للعديد من التغييرات. مجموعة ساعات Skeleton من Bell & Ross، والتي تمّ الكشف عنها في العام 2019، هي واحدة منها. تقليديًا، تُستخدم تقنيّة العمل الهيكلي في صناعة الساعات الفاخرة، وتضخم المشهدية الآلية من خلال استبعاد الحد الأقصى من المواد للكشف عن الأساسيات فقط. لهذا، ومن خلال عائلة BR 05 Skeleton، تم وضع المعيار في مرأى كامل وواضح: يتيح مينا الساعة الشفاف رؤية الآلية بوضوح أثناء العمل.

تكشف هذه الساعة عن قلب ميكانيكي: عيار BR-CAL-322، صناعة سويسرية، ذات إعادة تعبئة أوتوماتيكية. جاذبية التروس المحركة كأنها تتشارك في رقصة باليه رائعة. تقوم مجموعة الحركة وقرص مينا الساعة على بنية معقدة: فهي تتألف من آلية الساعة المغطاة بكريستال ملون أخضر، ثم حافة مشطوبة تحتوي على المؤشرات، كلها مكبرة بواسطة الكريستال الياقوتي.

يصبح الكيان وحدة متجانسة تكتسب عمقًا.

يتيح الجزء الخلفي المصنوع من الكريستال الياقوتي إمكانية الاستمتاع بحركة الوزن المتأرجح بتصميم مستوحى من تقليم عجلة السيارة الرياضية.

لذلك يمكنك الاستمتاع والتفكير في الآلية من كلا جانبي الساعة.

 

الجدول الزمني الملون

ساعة BR 05 Skeleton Green الجديدة تعتبر الإصدار الرابع من عائلة BR 05 Skeleton. تتميز النماذج المختلفة في هذه المجموعة بلون الكريستال الذي يغطي آليتها.

جدول زمني موجز لهذه العائلة من الساعات:

- في العام 2019 ، تمّ ابتكار أول ساعة Skeleton باللون الرمادي من الفولاذ بالكامل. ظهرت بالتزامن مع إطلاق أول قطعة من مجموعة ساعات BR 05.

- في العام 2020 تمّ إطلاق النسخة الزرقاء.

- في العام 2021 تمّ الكشف عن Nightlum.كما تمّ تعزيز قابليتها للقراءة الليلية من خلال طلاء مؤشراتها وعقاربها بمادة Super-LumiNova® C5.

- في العام 2022، إطلاق Skeleton Green. تمّ تلوين العنصر الرابع من هذه المجموعة الناجحة باللون الأخضر الزيتوني الأنيق.

الأخضر العصري المميز

بناءً على نجاح سابقاتها، تمّ تزيين BR 05 Skeleton الآن باللون الأخضر، لون يأتي مكملاً للألوان السابقة؛ بعد الأسود والأزرق والرمادي، أصبح اللون الأخضر ضرورة لا بد منها.

أنه اللون الأخضر الزيتوني الداكن والأنيق. ليس لوناً مشرقاً كثيراً ولا داكناً بقوة، إنه التوافق التام الذي يتماشى بأناقة مذهلة مع فولاذ الساعة. لون يعزز هذه المادة ويُضخمها.

هيكل ساعةBR 05 Skeleton Green  مقاس 40 ملم مصنوع بالكامل من الفولاذ. تتناوب التشطيبات بين المساحات المصقولة وتلك الناعمة كالساتان.

تتوفر الساعة أيضًا بسوار مطاطي أخضر، مما يضفي عليها طابعًا رياضيًا.

تستهدف ساعة BR 05 Skeleton Green المستكشف الحضري المعاصر، الذي هو في سعىٍ دائم نحو التقنية والجمال. هذه الساعة، الأنيقة من الخارج والمعقدة من الداخل، تتلاعب في التناقضات. علبة الساعة غرافيكية في تصميمها إنما متطورة جداً في تعقيد آليتها التي صممت ليراها الجميع. على الرغم من كل شيء، تظل BR 05 Skeleton Green ساعة واضحة ودقيقة بامتياز، تعكس دقة وتميز العلامة التجارية لـ .Bell & Ross

ساعة حصرية تمّ إصدارها ضمن مجموعة محدودة من 500 قطعة.

 

×