ساعات نسائية فخمة من ماركات عالمية مناسبة للإطلالات الرمضانية

الساعات تعد من أهم الاكسسوارات النسائية التي تبرز جمال وفخامة المرأة في رمضان. فهناك عدة تصاميم وموديلات ساعات فريدة تناسب كل النساء وتمنحها طابعاً شبابياً بلمسة عصرية وكلاسيكية. لذلك، اخترنا لك تشكيلة فاخرة من أجمل موديلات ساعات نسائية فخمة من ماركات عالمية مناسبة لإطلالتك الرمضانية.

ساعة نسائية من أوميغا Omega

ساعة Planet Ocean من أوميغا Omega يتميز بكريستال الياقوت، والسيراميك الأبيض ونافذة لعرض التاريخ عند موضع الساعة 3. يتميز جلد الساعة من السيراميك الأبيض على غلاف من الفولاذ المقاوم للصدأ والذهب وميناء أبيض أيضاً ليمنحك إطلالة فخمة في رمضان.

ساعة نسائية من أوميغا Omega

ساعة نسائية من كارتييه Cartier

ساعة من مجموعة "تانك موست" من كارتييه Cartier،مصنوعة من الفولاذ، والتاج مبرغل ومرصّع بكابوشون من الإسبينل الصناعي، والمينا الفضّي، والعقارب مصمّمة على شكل سيف من الفولاذ المطلي باللون الأزرق، والسوار من جلد العجل الخشن باللون الأسود. تمنحك هذه الساعة إطلالة ناعمة وراقية في رمضان 2022.

ساعة نسائية من كارتييه Cartier

ساعة نسائية من شانيل Chanel

ساعة  Première Chain من دار شانيل Chanel مصنوعة من الفولاذ وسوار من السلاسل الفولاذية، بالإضافة إلى تاج فولاذي مع كابوشون من الجزع، أما ميناء الساعة فهو مطلي باللكر الأسود. الساعة تتميز ببساطتها ونعومتها وتصميمه الفريد الذي يمنحك إطلالة أنيقة في رمضان.

ساعة نسائية من شانيل Chanel

ساعة نسائية من بريغيه Breguet

ساعة تقليدية من الذهب من بريغيه Breguet مرصع بـ 68 ماسة، وتتميز بإطار ذهبي وجسور مرصوفة بـ 190 ماسة مع ياقوت وردي. كما هذه الساعة مصممة من ميناء من الذهب مرصع بـ 74 ماسة وعرق اللؤلؤ الأبيض. ساعة بريغيه Breguet تمنحك إطلالة فاخرة وراقية لإطلالات رمضان.

ساعة نسائية من بريغيه Breguet

ساعة نسائية من بوشرون Boucheron

تعيد هذه الساعة الناعمة والأنثوية من من الذهب الأصفر والمرصّعة بالماس وحبيبات الذهب من دار بوشرون Boucheron تأويل الثعبان التي تميز هذه التشكيلة، بالإضافة إلى نمط خلية النحل لإتاحة عبور الضوء وإضفاء المزيد من التألق على الأحجار. وتنفرد مجموعة سيربان بوهيم Serpent Bohème بهذه الرموز الجمالية التي تكشف عن فن صياغة المجوهرات بكل أشكاله.

ساعة نسائية من بوشرون Boucheron