تنسيق الساعات مع أساور الذهب لأناقة عصرية جذابة في رمضان والعيد

يعد تنسيق الساعات مع الأساور من اللمسات الأكثر جاذبية وأناقة في الاطلالة العصرية وهي موضة متألقة تزيد من حيوية الاطلالة وتمدها بالاشراقة الأنثوية والجمال الراقي المعبر عن ذوق متفرد بالحداثة.

وتبتكر ماركات الساعات والمجوهرات العديد من موديلات الساعات والأساور ذات التصميمات العصرية الناعمة التي تليق بإرتدائها بأسلوب التكديس الجذاب واضفاء لمسة فخامة يومية على الاطلالة.

وقد انتقينا لك اليوم هذه المجموعة الراقية من أفكار تنسيق الساعات مع الأساور من خلال موديلات ساعات عالمية راقية تتميز بالرشاقة والأناقة وموديلات أساور عصرية جذابة تليق بها لتغلف اطلالتك بسحر لافت في سهرات شهر رمضان وعيد الفطر 2022..

اسوارة Juste Un Clou وساعة Panthere de Cartier من كارتييه  Cartier

اسوارة Juste Un Clou وساعة Panthere de Cartier من كارتييه  Cartier

تتألق الاطلالة بالسحر الأنثوي العصري مع ساعة Panthere De Cartier والمميزة بتصميمها المربع الأيقوني من الذهب الأصفر والذي يستعيد لمحة فينتاج من حقبة الثمانينات بأناقة كارتييه الفرنسية، مع ميناء أبيض مزين بالأرقام الرومانية السوداء في لمسة مترفة.

اسوارة Juste Un Clou من كارتييه

ويمكن تنسيق هذه الساعة مع اسوارة Juste Un Clou الفاتنة والمميزة بتصميم ممتد وملتف بشكل برغي من الذهب الأصفر المرصع بالماس.

ساعة Possession واسوارة Possession من علامة بياجيه  Piaget

ساعة Possession واسوارة Possession من علامة بياجيه  Piaget

ابتكرت علامة بياجيه أساور وساعات Possession لتعبر عن المرأة الطموحة المميزة بأناقتها العصرية وسعيها الدؤوب نحو تحقيق الأحلام حيث تتمتع الساعة بتصميم ناعم مستدير مع اطار متحرك يدور بأناقة في فخامة الذهب الوردي والماس.

اسوارة Possession من بياجيه  Piaget

بينما تتمتع الاسوارة بتصميم مفتوح من الذهب الوردي المرصع بالماس وأشكال كروية من أحجار الكارنيليان.

ساعة Charms واسوارة Perlee من فان كليف أند أربلز  Van Cleef & Arpels

ساعة Charms واسوارة Perlee من فان كليف أند أربلز  Van Cleef & Arpels

تعد ساعة Charms من الساعات التي تشتهر بها علامة فان كليف أند أربلز فهي تتمتع بتصميم مستدير من الذهب الوردي والماس يتدلى منه شكل زهور الحظ الرباعية التي تتحرك بخفة حول الاطار في توافق مع حركة المعصم لأنوثة طاغية.

اسوارة Perlee من فان كليف أند أربلز  Van Cleef & Arpels

ويمكن تنسيق هذه الساعة الراقية مع سوار Perlee المميز بتصميم مشرق من الذهب الوردي المنحوت بأشكال كروية مستلهمة من حبات اللؤلؤ.

ساعة Hortensia Eden واسوارة Bee My Love من شوميه  Chaumet

ساعة Hortensia Eden واسوارة Bee My Love من شوميه  Chaumet

توفر ساعة Hortensia Eden لمسة شاعرية أخاذة على الاطلالة بتصميمها الرشيق الناعم المستلهم من زهور الهورتنسيا المفضلة لدى الامبراطورة جوزفين وببريق ساحر من الذهب الوردي مع اطار مرصع بالماس وميناء من الملاكيت.

اسوارة Bee My Love من شوميه  Chaumet

ويمكن تنسيقها بأناقة مع اسوارة Bee My Love الرقيقة المميزة بتصميم عصري مستلهم من خلايا العسل السداسية في بريق الذهب الوردي.

ساعة Happy Hearts Sport واسوارة Happy Hearts من شوبارد  Chopard

ساعة Happy Hearts Sport واسوارة Happy Hearts من شوبارد  Chopard

قدمت علامة شوبارد ساعة Happy Hearts Sport بتصميم رياضي أنيق ومشرق من الذهب الأبيض والماس والكارنيليان حيث تتحرك داخل الساعة بحرية قطع من الماس وأشكال القلوب الرومانسية.

اسوارة Happy Hearts من شوبارد  Chopard

وتليق هذه الساعة الراقية مع اسوارة Happy Hearts الفاتنة المميزة بتصميم مفتوح من الذهب الأبيض والمرصع بالماس مع شكل القلوب المعبرة عن السعادة والتفاؤل والمحبة.