أبرز ماركات الساعات للتصاميم العملية واليومية

سواء كنت تبحثين عن ساعة يمكنك ارتدائها يومياً أو خلال يوم عمل طويل ذات مظهر كلاسيكي ناعم أو كنتي تريدين ساعة عملية ذات مظهر فخم أكثر، فهناك العديد من التصاميم النسائية الناعمة التي يمكنك الاختيار من بينها للحصول على إطلالة مميزة وأنيقة.

لذلك، قررنا أن نجمع لك اليوم هذه التشكيلة الناعمة من أبرز ماركات الساعات للتصاميم العملية واليومية موضة عام 2022 لتنتقي منها الساعة الأنسب والأجمل لك.

ساعة من أوميغا Omega

ساعة من أوميغا Omega

ساعة من مجموعة Constellation من أوميغا Omega يتميز تصميمها المصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ بإطار منقوش بأرقام رومانية وميناء فضي كريستالي أبيض ونافذة لعرض التاريخ عند موضع الساعة 6. تتناقض العقارب السوداء وشعار أوميغا ونجمة كونستليشن والمؤشرات بشكل جميل مع الميناء الأبيض تناسب يومك العملي واليومي.

ساعة من فان كليف أند آربلز Van Cleef & Arpels

ساعة من فان كليف أند آربلز Van Cleef & Arpels

ساعة تشارمز من فان كليف أند آربلز Van Cleef & Arpels مصممة من الذهب الوردي وصفّان من الماس، وحلية دوارة من الذهب الوردي مرصعة بماس مستدير. وجه الساعة مطلي باللّاكر قشدي اللون يمنحك إطلالة أنيقة وفخمة في العمل

ساعة من فاشرون كونستانتين Vacheron Constantin

ساعة من فاشرون كونستانتين Vacheron Constantin

ساعة HISTORIQUES AMERICAN 1921 الأيقونية من فاشرون كونستانتين Vacheron Constantin المصنوعة من الذهب الوردي تتميز بقراءتها القطرية، مما يسمح بقراءة الوقت دون قلب المعصم. هذه الساعة المميزة بسوار جلد أحمر تعيد تفسير نموذج تم إطلاقه في عام 1921 مصمم خصيصاً للسوق الأمريكية خلال فترة العشرينات، وتمنحك معصم أنيق يضفي لمسة عصرية على إطلالتك اليومية والعملية.

ساعة من لويس فيتون Louis Vuitton

ساعة من لويس فيتون Louis Vuitton

ساعة Tambour Monogram من لويس فيتون Louis Vuitton مصممة من إبزيم أرديلون من الفولاذ المقاوم للصدأ وميناء بني، كما أن عقارب الساعة مميزة باللون الفضي أم عقارب الثواني فهي باللون الأصفر.  تم تزيين حرف Tambour Monogram من لويس فويتون بلمسات من قماش Monogram المتميز للدار. هذا النسيج الأيقوني، الذي يظهر غالباً على المنتجات الجلدية، يكتمل بعلبة Tambour المناسبة لإطلالتك اليومية والعملية. تكرّم الساعة الأنثوية المميزة تكريماً رقيقًا للطامبور، وهي أول آلة موسيقية تحاكي إيقاع مرور الوقت بإيقاعها الثابت.

ساعة من ديور Dior

ساعة من ديور Dior

ساعة La Mini D De Dior Satine من دار ديور العالمي مصمم من الفولاذ المقاوم للصدأ مرصع بالألماس، وميناء من عرق اللؤلؤ الوردي، وعقارب دوفين مصقولة.

تتميز هذه الساعة المناسبة ليوم عملي طبيعي بسوارها الشبكي الناعم واللامع حيث يمنح المرأة إطلالة راقية وفخمة تناسب جميع إطلالاتك اليومية.