موديلات ساعات يد راقية من أشهر الماركات العالمية 2022

تتراوح اتجاهات الساعات النسائية لهذا الموسم من الساعات المستوحاة من الطراز القديم إلى البسيطة حتى الساعات المرصعة بالألماس. فتحتار المرأة بين عدة تصاميم ساعات فخمة وراقية تختارها لتزين بها معصمها. لذلك، قررنا أن نجمع لك اليوم موديلات ساعات يد راقية من أشهر الماركات العالمية 2022 لإطلالة فخمة ومميزة لتنتقي منها الساعة الأنسب لك لإكمال إطلالتك الجمالية طوال الموسم.

ساعة راقية من كارتييه Cartier

ساعة راقية من كارتييه Cartier

ساعة كارتييه من مجموعة "بالون بلان دو كارتييه"، تعمل بآلية حركة الكوارتز ومصممة بماسة واحدة بقطع بريانت الحديث البرّاق، كما تتمتع بميناء فضّي مُزيّن بنقش أشعة الشمس. العقارب مصمّمة على شكل سيف مطلي باللون الذهبي، وكريستال الساعة من الياقوت الأزرق. أما السوار فهو من جلد التمساح باللون الرمادي الفاتح شبه اللامع، حيث يمنحك إطلالة راقية وخلابة.

ساعة راقية من لويس فيتون Louis Vuitton

ساعة راقية من لويس فيتون Louis Vuitton

تجمع ساعة Tambour Monogram White من علامة لويس فيتون العالمية ذات التصميم العصري، بين إطار الساعة الرمزي من الدار وواجهة الساعة المميزة بقماش مزخرف بنمط Monogram الأيقوني، والقماش الكامل بارز بالتفصيل على خلفية واجهة الساعة البيضاء، بالإضافة إلى توقيع لويس فويتون المميز وإطلالة صيفية لعقرب الثواني الملون. وبفضل الأساور القابلة للتبديل، يمكن تخصيص الساعة لتناسب أي إطلالة.

ساعة راقية من أوميغا Omega

ساعة راقية من آوميغا Omega

ساعة اليد النسائية من مجموعة De Ville Tresor المعاصرة من علامة أوميغا صُنعت بتصميم نقي وحافة حديثة. تتميز الساعة برصف ماسي منحني على طول الجوانب، ويشتمل الميناء المطلي باللون البني الداكن على أرقام رومانية فريدة من نوعها، في حين أن العقارب مطلية بالروديوم، والسوار الجلدي مميز بلون بني داكن يمنحك إطلالة ناعمة وراقية.

ساعة راقية من بولغري Bvlgari

ساعة راقية من بولغري Bvlgari

ساعة "سيربنتي سيدوتّوري" من بولغاري Bvlgari تتميز بتصميم الرأس على شكل قطرة الماء الأيقوني، وسوار رقيق جذاب يحمل أنماطاً سداسية مستوحاة من حراشف الثعبان. تضفي هذه الساعة موجة من الجاذبية حيث أنها مصممة من الذهب الوردي، ومرصعة بالألماس وبحجر روبليت وردي مقطوع بأسلوب كابوشون، وتتميز بميناء من الأوبالين الأبيض الفضي، وسوار من الذهب الوردي بمشبك قابل للطي.

Chaumet ساعة راقية من شوميه

Chaumet ساعة راقية من شوميه

ساعة Joséphine Aigrette "جوزفين إيغريت" من شوميه Chaumet تقدم طريقة جديدة لارتداء الساعة كل يوم، بمنتهى الأناقة والأسلوب المميّز.

هذه الساعة المفعمة بالأنوثة المصنوعة من الذهب الوردي والمرصعة بأحجار ألماس بقطع لمّاع تعيد تأويل قطع الإجاصة المحبوب للإمبراطورة جوزفين. تجسد ساعة المجوهرات هذه الرموز الأيقونية لمجموعة Joséphine "جوزفين"، بدءاً من شكل حرف V الشبيه بالتاج وانتهاءً بالمؤشر الألماسي الذي يزين مينائها. أما السوار المصنوع من الجلد الأسود الناعم شبه اللامع يلتف حول المعصم بطريقة غير مسبوقة دون أي عوائق أو مشبك.

Piaget ساعة راقية من بياجيه

Piaget ساعة راقية من بياجيه

تقدّم ساعة "لايملايت غالا" من بياجيه Piaget عرضا مثاليا لكيفية التوفيق بين الترف والتقنية المعاصرة لإنشاء ساعة تتألق بالأناقة والرقي. وتعدّ هذه الساعة الأنيقة المستوحاة من المنحنيات الأنثوية أحدث إضافة إلى مجموعة "لايملايت غالا" الجذابة. تزيّن أحجار ماس مذهلة محاطة بذهب مخرم في غاية الأناقة الميناء المصنوع من عرق اللؤلؤ، في حين يكافئ السوار من جلد التمساح بلون عنابي عميق البريق للحصول على ساعة فاخرة بمظهر متناقض.