ابداعات راقية في تصاميم ساعات السهرة الفخمة لهذا الموسم

هناك ساعات تسرق القلوب والأنظار لفخامتها الخالدة وسحرها المفعم بالابداع الفني الراقي وتقنيتها الفائقة التي تثير الشغف لتجتمع بها عناصر الأناقة والتميز الذي تنشده كل النساء.

وفي اختياراتنا لليوم انتقينا لكِ تصاميم ساعات سهرة فخمة تتمتع بجوهر الأنوثة ومفاهيم الاستلهام الراقي لتكون قطعة أيقونية من الأناقة الخالدة تزين اطلالتك في السهرات الفاخرة هذا الموسم..

انتقي تصاميم ساعات سهرة فخمة من ابداع الماركات العالمية لتتألقي بالسحر والبريق في سهرات الربيع:

ساعة La D de Dior Satine من ديور  Dior

ساعة La D de Dior Satine من ديور  Dior

قدمت علامة ديور اصدار جديد من ساعتها الشهيرة La D de Dior Satine بتصميم مستلهم من شرائط الساتان المستخدمة في تصميمات الهوت كوتور لدى الدار الفرنسية، ويتميز هذا الاصدار الجديد بكونه مصمم خصيصاً للشرق الأوسط فهو مزين بالسوار الشبكي المرن من الذهب الأبيض مع اطار وتاج من الذهب الأصفر المرصع بأحجار ماس مستديرة بينما تألق الميناء بحجر الأرجوانيت الذي يضفي لمسة رقيقة من اللون الوردي.

ساعة Serpenti Misteriosi 'Secret' من بولغري  Bvlgari

ساعة Serpenti Misteriosi 'Secret' من بولغري  Bvlgari

تعيد علامة بولغري تمجيد ساعاتها الشهيرة سيربانتي بتصميم الأفعى الأيقونية حيث قدمت ساعة Serpenti Misteriosi 'Secret بتصميم سري يتألق كإسوارة فاتنة تلائم أرقى السهرات حيث تم ترصيع هيكلها بأسلوب خلاب.

ومنذ تقديم هذه الساعة في خمسينات القرن الماضي وهي تحظى بالاعجاب لتصميمها الغامض المثير وفي هذا الاصدار يلتف الثعبان بإنسيابية ساحرة من الذهب الأبيض المرصع بأسلوب يعكس الحرفية لدى علامة بولغري في صناعة المجوهرات ويبلغ عدد أحجار الماس 369 قطعة بقصة برلنت مع حجرين من الزمرد بقصة الاجاصة في موضع العيون مع طلاء اللاكيه الأخضر.

ساعة Déferlante de Chaumet من شوميه  Chaumet

ساعة Déferlante de Chaumet من شوميه  Chaumet

ضمن مجموعة مجوهرات Déferlante de Chaumet التي كشفت عنها علامة شوميه أثناء أسبوع باريس للموضة تم تقديم هذه الساعة الفاخرة التي تتسق مع مفهوم المجموعة وهي المياه وحركتها الملهمة في الطبيعة.

وتحتفي الساعة المميزة بغطاء سري يمكن فتحه لمعرفة الوقت بفكرة الأمواج المتصادمة وحركتها المتكسرة المعبرة عن التدفق ببريق ساحر من الذهب الأبيض والألماس بقصات باغيت وبريليانت ومربعة مع ميناء من عرق اللؤلؤ

ساعة Ladybird Saint-Valentin 2022 من بلانبان  Blancpain

ساعة Ladybird Saint-Valentin 2022 من بلانسبان  Blancpain

احتفاءاً بعيد الحب قدمت علامة بلانبان ساعة Ladybird Saint-Valentin التي تعبر عن خلود مشاعر الحب الأبدية في سحر رومانسي مفعم بالأنوثة، حيث تتألق الساعة بتصميم من الذهب الأبيض المرصع بأحجار ماس مستديرة وميناء من عرق اللؤلؤ مزين بأرقام حمراء لامعة وعقرب الثواني يخترق قلب أحمر بينما سوار الجلد الأحمر يكمل اللمسة الرومانسية.

ساعة Oyster Perpetual Lady-Datejust من رولكس  Rolex

ساعة Oyster Perpetual Lady-Datejust من رولكس  Rolex

تلفت علامة رولكس الأنظار مجدداً بساعة Oyster Perpetual Lady-Datejust التي تعد واحدة من موديلات ساعات ليدي ديت جست الكلاسيكية الشهيرة في نسخة مرصوفة بالماس.

وتحمل الساعة ذات التقويم الدائم فخامة أنثوية خالدة ببريق لافت للعيون حيث صُنعت من الذهب الأصفر مع ميناء مرصوف بالماس في أسلوب ترصيف دقيق، بينما تألق الاطار بترصيع من أحجار الماس البرلنت البالغ عددها 44 ماسة.

كما تتميز ساعة اويستر الجديدة بسوار بريزيدانت الراقي والمميز لساعات رولكس بصلابته الفاتنة وبريقه الأخاذ من الذهب الأصفر وإبزيم كروان كلاسب المرصع بـ596 حجر ماس برلنت.