موديلات ساعات يد نسائية فخمة من Cartier

علامة كارتييه Cartier الفرنسية تعد من أفضل الماركات العالمية المميزة بتصاميم أنيقة وعصرية والتي تمنحك لمسة أنثوية سحرية. اختيار الساعة الأنسب والأجمل لك ليس بأمر سهل بسبب الخيارات العديدة التي تقدمها لك دار كارتييه. لذلك، قررنا أن نجمع لك اليوم هذه التشكيلة المميزة من الساعات النسائية الفاخرة من علامة كارتييه Cartier لتنتقي منها الساعة الأنسب لك لإكمال إطلالتك الجمالية طوال الموسم.

ساعة من مجموعة "بالون بلو دو كارتييه"

ساعة من مجموعة _بالون بلو دو كارتييه_

ساعة "بالون بلو دو كارتييه"، من علامة كارتييه Cartier الفرنسية، تتميز بميناء وردي مزيّن بنقش غيوشيه. كما أن عقارب الساعة مصمّمة على شكل سيف من الفولاذ المطلي باللون الأزرق، أما كريستال الساعة فهو من الياقوت الأزرق، والسوار قابل للتبديل مصنوع من الفولاذ.

تمنحك هذه الساعة إطلالة فخمة وأنيقة تناسبك يوم عملي أو آي مناسبة خاصة.

ساعة من مجموعة "پانتير دو كارتييه"

ساعة من مجموعة _پانتير دو كارتييه_

ساعة بسوار عريض من مجموعة "پانتير دو كارتييه"، مصنوع من الذهب الأبيض مطلي بالروديوم. تتميز بميناء فضّي، وعقارب ساعة مصمّمة على شكل سيف من الفولاذ المطلي باللون الأزرق، والكريستال من الياقوت الأزرق. هذه الساعة تتميز بتصميم أنيق وفخم وعصري في الوقت نفسه لتمنحك إطلالة رائعة تناسب كل مناسباتك.

ساعة من مجموعة "بينوار"

ساعة من مجموعة _بينوار_

الإطار الخارجي لساعة "بينوار" من علامة كارتييه مصنوع من الذهب الوردي ومرصّع بـ 42 ماسة براقة، والتاج ذو 12 جانب مرصّع بماسة بقطع بريانت. أما القرص الفضّي مزخرف على شكل خطوط أشعّة الشمس، والعقارب مصمّمة على شكل سيف من الفولاذ الأزرق. كريستال الساعة مصممة من الياقوت الأزرق، أما السوار مصنوع من الذهب الوردي الفخم الذي يمنحك إطلالة أنثوية فخمة.

 ساعة من مجموعة "سانتوس دومو"

ساعة من مجموعة _سانتوس دومو_

ساعة "سانتوس دومو" من Cartier، تتميز بإطارها الخارجي المرصّع بـ 44 ماسة بقطع بريانت برّاق، وبميناء فضّي ساتاني مزيّن بنقش أشعة الشمس، والأرقام الرومانية.

عقارب الساعة مصمّمة على شكل سيف من الفولاذ المطلي باللون الأزرق، والكريستال من الياقوت الأزرق. أما السوار فيمنحك إطلالة جذابة وأنيقة لأنه مصنوع من جلد التمساح باللون الأحمر اللامع ومزوَّد بإبزيم بنمط أرديلون مصنوع من الذهب الوردي.

ساعة من مجموعة "تانك لوي كارتييه"

ساعة من مجموعة _تانك لوي كارتييه_

ساعة كارتييه من مجموعة "تانك لوي كارتييه" الذهبية، تتميز بجمعها بين التاج المرصّع بكابوشون من الياقوت الأزرق، والمينا الفضّي، والعقارب المصمّمة على شكل سيف من الفولاذ المطلي باللون الأزرق. ، أما السوار المميز بلونه الذهبي الوردي فيمنحك إطلالة راقية وعصرية

ساعة من مجموعة "روند لوي كارتييه"

ساعة عصرية من مجموعة _روند لوي كارتييه_

ساعة "روند لوي كارتييه" المرصّعة بالياقوت الأزرق بقطع الكابوشون، والميناء الفضّي المنحوت مع عقارب الساعة من الفولاذ الأزرق يمنحك إطلالة عصرية وأنثوية في الوقت عينه.

تتميز الساعة بكريستال من الياقوت الأزرق وسوار من جلد التمساح باللون البني متوسط اللمعان مع إبزيم "أرديلون" مصنوع من الذهب الوردي وغطاء خلفي من الياقوت.

ساعة "بينوار ألونجيه"

ساعة _بينوار ألونجيه_

ساعة "بينوار ألونجيه" البراقة من علامة كارتييه تتميز بالميناء والتاج المبرغل والإبزيم بنمط أرديلون من الذهب الوردي والمرصّع بـ 582 ماسة بقطع بريانت البرّاق.

أما عقارب الساعة مصمّمة على شكل سيف من الفولاذ المطلي باللون الأزرق، كما الكريستال الموجود فهو من الياقوت الأزرق، وسوار الساعة من جلد التمساح باللون الرمادي الداكن.