موديلات ساعات أنيقة تلائم الإطلالات الساحرة في يوم المرأة العالمي

هل تبحثين عن ساعة أنيقة تتمتع بالإبداع الفني واللمسة الراقية من الأنوثة والحرفية الفائقة لتزين اطلالتك بالتميز والسحر اللافت؟ لقد قدمت لك ماركات الساعات العالمية كل ما تطمحين إليه في ساعة يد فاخرة نابضة بالتألق.

وقد انتقينا لك اليوم هذه التشكيلة المميزة من موديلات ساعات يد نسائية أنيقة تلائم اطلالتك في مناسبات يوم المرأة العالمي 2022 لتنعم اطلالتك بالتميز والقوة والجرأة النابعة من التفرّد..

ساعة من بريغيه  Breguet

ساعة من بريغيه  Breguet

حققت علامة بريغيه نجاحاً كبيراً عند اطلاقها لساعات Tradition والتي تكشف عن الحركة الداخلية في ميناء الساعة للتعبير عن قدرة الدار الفائقة في صناعة الساعات المعقدة، وعبر اصدارها المحدود لساعة Tradition 7035 استمرت العلامة في اخلاصها للتصميمات الأصلية التي قدمها أبراهام لويس بريغيه ولكن عبر أنماط عصرية فظهرت روح العلامة واضحة في وجود الساعة عند موضع الرقم 12 بأناقة عرق اللؤلؤ الناعم.

وتتألق الساعة بعلبة من الذهب الوردي عيار 18 قيراط المرصع بأحجار الماس البرلنت البالغ عددها 68 قطعة بينما تزين زر التاج بحجر الياقوت الاحمر، بينما احتفل الميناء بتصميم من الذهب الأبيض المرصع بـ74 قطعة من الماس البرلنت.

ساعة من بولغري  Bvlgari

ساعة من بولغري  Bvlgari

لازالت علامة بولغري تقدم المزيد من الابداعات في مجموعة ساعات Divina Mosaica المستلهمة من عظمة الامبراطورية الرومانية وتجمع بين المهارة والحرفية والتاريخ مع الموتيف المميز للشكل المروحي المأخوذ من حمامات كركلا في روما.

وفي موديل ساعة Divina Mosaica Minute Repeater تمتعت الساعة بالأداء الميكانيكي الفائق الدقة بفضل استخدام آلية حركية هي الأقل سماكة في العالم، وتتألق الساعة بعلبة من الذهب الأبيض مرصعة بالكامل وفي الميناء بأحجار الماس البرلنت والباغيت يبلغ عددها 689 قطعة بوزن 11.6 قيراط كما تتمتع الساعة بقدرة على تحديد الوقت من خلال أنغام موسيقية يمكن تفعيلها عبر قطعة متدلية بالموتيف المروحي الجذاب.

ساعة من تشارلز غيرارديه  Charles Girardier

ساعة من تشارلز غيرارديه  Charles Girardier

تشتهر علامة تشارلز غيرارديه بمكانتها الراقية في صناعة الساعة حيث حصلت على جائزة جنيف الكبرى للساعات عام 2020 واليوم تقدم ساعتها الابداعية 1809 Dark Grey 37 mm مع التوربيون الطائر.

وتعبر الساعة عن القدرات الفائقة في ابتكار ساعة رفيعة المستوى فقد تمت صناعتها بإستخدام تقنيات تجمع الحرفية والفن مثل تقنية غراند فيو المميزة لزخارف الاناميل في الميناء.

وفوق التوربيون تستقر الاحرف C و G شعار العلامة الراقي مع لمسات الماس الناعمة بينما تتمتع الساعة بتصميم أنيق من الذهب الوردي وتم ترصيع الاطار بـ60 قطعة ماس برلنت وتألق الميناء بزخارف غراند فوي الدقيقة باللون الرمادي الأيقوني.

ساعة من أوديمار بيغيه  Audemars Piguet

ساعة من أوديمار بيغيه  Audemars Piguet

تشتهر علامة أوديمار بيغيه بساعات رويال أوك التي تعشقها النساء وتختارها لاطلالات النهار أو المساء بما توفره من لمسة فخامة لا تخطئها العين، وقد قدمت العلامة موديل Royal Oak Concept Flying Tourbillon لإرضاء ذائقة محبي هذه الساعة المميزة.

وتتمتع الساعة بتصميم من الذهب الأبيض المفعم ببريق من أحجار الماس والياقوت الملون في امتزاج بين الابداع الفني للساعات والحرفية المعقدة حيث تكشف عن جزء من حركة الساعة الداخلية.

وتم رصف الساعة بأحجار الياقوت والتسافوريت والزمرد والتوباز والتنزانيت والجمشت في تأثيرات لونية جذابة تضفي اشراقة قوس قزح ويبلغ عدد الأحجار 468 قطعة بقصة برلنت و208 قطعة بقصة باغيت.