تصاميم ساعات يد نسائية للمرأة العاملة في يوم المرأة العالمي

في يوم المرأة العالمي 2022 نحتفي بالنساء العاملات الساعيات لتغيير الواقع وتحقيق الطموحات واللائي استطعن تحدي المألوف وتمهيد الطريق للنساء الأخريات.

وفي ابتكارات الساعات العالمية تتألق تصميمات مفعمة بالجاذبية والنعومة واللمسة الراقية لتلائم اطلالة المرأة في أناقة العمل فتكتمل الاطلالة الرسمية ببريق شاعري من الفخامة والأنوثة.

وقد انتقينا لكِ اليوم هذه المجموعة الجذابة من موديلات ساعات يد نسائية بتصميمات راقية مفعمة بالسحر اللافت لتزين اطلالتك العملية بالفخامة الأنثوية في يوم المرأة العالمي 2022..

ساعة من فاشرون كونستانتين  Vacheron Constantin

ساعة من فاشرون كونستانتين  Vacheron Constantin

قدمت علامة فاشرون كونستانتين ساعة Traditionnelle manual-winding بتصميمها الانثوي الناعم والرقيق الملائم بعذوبة لتايور العمل في تناغم ساحر من الذهب الوردي المرصع بالماس وميناء من عرق اللؤلؤ.

ساعة من بولغري  Bvlgari

ساعة من بولغري  Bvlgari

قدمت علامة بولغري هذا الموديل الساحر من ساعة Lucea الشهيرة التي تحمل لمسة أنثوية مستلهمة من عظمة مدينة روما وأناقتها الفخمة وفي هذا الموديل تمتعت الساعة ببريق ناعم من الذهب الأبيض مع ميناء أرت ديكو من عرق اللؤلؤ الأبيض والرمادي مرصع بأحجار الماس.

ساعة من بلانسبان  Blancpain

ساعة من بلانسبان  Blancpain

جمعت علامة بلانسبان سحر الفخامة واشراقة الأنوثة في ساعة Ladybird Colors وقدمتها بنغمات لونية متعددة تعكس الحداثة والتفاؤل لتلائم أناقة المرأة الطموحة الباحثة عن تحقيق أحلامها، وتتميز بتصميم خلاب من الذهب الوردي المرصع بأحجار الماس مع ميناء من عرق اللؤلؤ.

ساعة من هيرميس  Hermes

ساعة من هيرميس  Hermes

قدمت علامة هيرميس موديل جديد في ساعات Cape Cod  تحمل اسم Cape Cod crepuscule وهي تحمل الطابع الأساسي للساعة المميز بموتيف حلقة مرساة السفن لكنها تميزت هذه المرة بميناء من رقائق السيليكون المستلهمة من مشهد الشفق وتم تصميمها بالتعاون مع المركز السويسري للالكترونيات والتكنولوجيا لتقدم روح عصرية مختلفة.

ساعة من شوبارد  Chopard

ساعة من شوبارد  Chopard

في مجموعة ساعات Imperiale قدمت علامة شوبارد هذا الموديل للساعات المستلهمة من فخامة العمارة الرومانية وأجوائها الامبراطورية المميزة بالترف، وتتميز الساعة بتصميم من الذهب الوردي مع ميناء من عرق اللؤلؤ مزين بأرقام رومانية.

ساعة من شانيل  CHANEL

ساعة من شانيل  CHANEL

أناقة راقية مفعمة بالأنوثة الفرنسية الساحرة تلفت الأنظار مع ساعة Première Extrait de Camélia التي ابتكرتها علامة شانيل بإستلهام من عبوات عطور شانيل ذات التصميم الأيقوني مثمن الزوايا وموتيف زهرة الكاميليا متدلى على الجانب حيث تلفت الأنظار بروعة الذهب الأصفر وبريق الماس.

ساعة من جيجر لوكولتر  Jaeger-LeCoultre

ساعة من جيجر لوكولتر  Jaeger-LeCoultre

ابتكرت علامة جيجر لوكولتر هذا الموديل الراقي من ساعات Reverso Duetto Medium بتصميمها القلاّب ذو الوجهين في تكوين مستطيل جذاب المستلهم من سحر الأرت ديكو يضفي الفخامة العملية الراقية على الاطلالة ببريق الذهب الوردي والماس.