ساعات يد نسائية باللون الأحمر لقضاء وقت مميزة في يوم الحب

تبقى إطلالة السيدة ناقصة فيما لو غابت الساعة عن معصمها، خاصة في يوم الحب، إذ يعكس ارتداؤها ساعة اليد في هذه المناسبة تحديدًا، حرصَها وتقديرها للوقت الثمين الذي تمضيه مع شريكها.

تميل النساء إلى اختيار اللون الأحمر في المجوهرات، إذ أصبح ارتداء الملابس الحمراء في هذا اليوم تقليدًا مستهلكًا غالبًا ما تتجنّبه السيدات ويستعضن عنه باختيار قطع مجوهرات باللون الأحمر.

اخترنا في ما يلي مجموعة من أثمن ساعات اليد النسائية باللّون الأحمر لتنتقي السيدة ما يعزّز أناقتها ويبرزها بإطلالة جذّابة ورومانسية.

  • ساعة يد Possession من Piaget

ساعة يد Possession من Piaget

صُمّمت هذه الساعة من علبة من الذهب الأبيض 18 قيراطًا مرصّعة بـ 162 ماسة قطع بريانت بإجمالي وزن 1.55 قيراط. بداخلها ميناء من عرق اللؤلؤ مرصع بـ 11 ماسة قطع بريانت بإجمالي وزن 0.07 قيراط. مع حزام أحمر من جلد التمساح قابل للتبديل.

يحيط الإطار الدائري المرصوف بالماس بحلقة مرصعة بالأحجار الكريمة تدور بشكل مؤذ حول الميناء المصنوع من عرق اللؤلؤ مع علامات ساعات مرصعة بالأحجار الكريمة.

  • ساعة يد Ludo secret من Van Cleef Arpels

ساعة يد Ludo secret من Van Cleef Arpels

صُنِعت هذه الساعة من الذهب الوردي وحجرين من المرجان و90 حجرًا من الماس بإجمالي وزن 7.43 قيراط وحجر من عرق اللؤلؤ و97 حجرًا من الياقوت بإجمالي وزن 8.37 قيراط.

  • ساعة يد Pasha de Cartier  من Cartier

ساعة يد Pasha de Cartier من Cartier

صُنِعت هذه الساعة من الذهب الوردي ورُصّعت بـ 42 ماسة قطع بريانت بإجمالي وزن 0.86 قيراط، مع تاج مرصع بالياقوت وميناء من الأوبالين وعقارب من الصلب الأزرق الماسي بالإضافة إلى سوار من جلد التمساح الأحمر ومشبك قابل للتبديل من الذهب الوردي.

يبلغ سعر هذه القطعة نحو 18800 دولار.

  • ساعة يد Emerald من Harry Winston

ساعة يد Emerald من Harry Winston

لوحة جديدة من الألوان الآسرة تثري مجموعة Emerald المتطورة من Harry Winston. مع مزيج من عرق اللؤلؤ اللامع والماس الجليدي، وميناء زمردي بزخارف كابوشون ملونة.

  • ساعة يد LVCEA من Bulgari

ساعة يد LVCEA من Bulgari

صُمِّمت هذه الساعة بعلبة من الفولاذ المقاوم للصدأ وتاج من الفولاذ المقاوم للصدأ مرصع بحجر الروبليت الصناعي والماس بقطع كابوشون، وميناء بشعار BVLGARI مفتوح، وحزام التمساح الأحمر، وإبزيم أرديلون من الفولاذ المقاوم للصدأ.

يبلغ سعر هذه القطعة نحو 8100 يورو.

  • ساعة يد HAPPY DIAMONDS ICONS من Chopard

ساعة يد HAPPY DIAMONDS ICONS من Chopard

صُنِعت هذه الساعة من الذهب الوردي عيار 18 قيراطًا ورُصّعت بالماس بإجمالي وزن 0.91 قيراط، مع حزام جلد التمساح الأحمر اللّامع.

يبلغ سعر هذه القطعة نحو 15000 فرنك سويسري.