النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

موديلات ساعات باللون الأحمر لاطلالة فخمة في سهرات يوم الحب

ساعة من ديور Dior
1 / 7
ساعة من ديور Dior
ساعة من شانيل CHANEL
2 / 7
ساعة من شانيل CHANEL
ساعة من شوبارد Chopard
3 / 7
ساعة من شوبارد Chopard
ساعة من فان كليف أند أربلز Van Cleef & Arpels
4 / 7
ساعة من فان كليف أند أربلز Van Cleef & Arpels
ساعة من فرانك مولر Franck Muller
5 / 7
ساعة من فرانك مولر Franck Muller
ساعة من كوستوس CVSTOS
6 / 7
ساعة من كوستوس CVSTOS
ساعة من هاري ونستون Harry Winston
7 / 7
ساعة من هاري ونستون Harry Winston

تختار النساء ساعات باللون الأحمر لتعلن عن اطلالة جذابة وساحرة لا تخشى لفت الأنظار، فهو لون الأنوثة الجريئة المفعم بالاشراق الدافئ والأكثر ملائمة للتعبير عن الحب والمشاعر المتقدة.

ولأجل اطلالتك خلال سهرة يوم الحب انتقينا اليوم هذه التشكيلة الفاتنة من موديلات ساعات باللون الأحمر تم ابتكارها بمزيج من الابداع الفني الراقي والأنوثة الخالدة لتزين اطلالتك بسحر هذا اللون المتوهج المرادف للرومانسية والأناقة الجريئة..

تألقي في يوم الحب بأجمل موديلات ساعات باللون الأحمر:

ساعة من فان كليف أند أربلز  Van Cleef & Arpels

ساعة من فان كليف أند أربلز  Van Cleef & Arpels

من علامة فان كليف أند أربلز نختار ساعة Secret Alhambra الراقية والمميزة بتصميم أنثوي جذاب في شكل موتيف زهور رباعية ترمز للحظ السعيد بأناقة الذهب الوردي والماس مع حجر الكارنيليان.

ساعة من فرانك مولر  Franck Muller

ساعة من فرانك مولر  Franck Muller

قدمت علامة فرانك مولر ساعة Double Mystery Peony بتصميم ساحر بالفخامة مستلهم من زهور البيوني ذات التفاصيل الحالمة في أناقة راقية من الذهب الأصفر المرصع بالماس والياقوت الأصفر والأحمر.

ساعة من شوبارد  Chopard

ساعة من شوبارد  Chopard

تتألق ساعة Happy Diamonds Icons من علامة شوبارد بتصميم معاصر رشيق وناعم فهي تتمتع بتكوين مستدير بشكل علبة شفافة من الذهب الوردي المرصع بالماس والكارنيليان تحتضن بداخلها أحجار ماس حرة الحركة.

ساعة من ديور  Dior

ساعة من ديور  Dior

تتمتع ساعة Grand Bal Jardin Fleuri من علامة ديور بتصميم ساحر وابداعي مستلهم من الحدائق العامرة بالزهور كاللوحات الفنية التشكيلية حيث تتألق بفخامة الذهب الوردي والأبيض المرصع بالماس مع شرائح من الذهب الوردي المفرغة بدقة وأحجار الياقوت الوردي.

ساعة من شانيل  CHANEL

ساعة من شانيل  CHANEL

تلفت الأنظار ساعة Première Boy De Chanel من علامة شانيل بتصميمها الفرنسي الأنيق المستلهم من عبوات عطور شانيل الشهيرة، فالتكوين مثمن الأضلاع يحمل لمسات فخامة أنثوية راقية من الذهب الوردي والماس المرصوف مع سوار من الجلد بأسلوب تبطين حقائب شانيل الهندسي الجذاب.

ساعة من هاري ونستون  Harry Winston

ساعة من هاري ونستون  Harry Winston

استلهمت علامة هاري ونستون تصميم ساعة Precious من قصات الأحجار الكريمة الساحرة التي تشتهر بها العلامة فمنحت الساعة لمسات الفخامة الملكية الراقية في تألق الذهب الأبيض المرصع بالماس وعرق اللؤلؤ مع أحجار الياقوت الأحمر.

ساعة من كوستوس  CVSTOS

تتألق ساعة Re-Belle Moon من علامة كوستوس بتصميمها اللافت بالفخامة مع التقويم القمري فهي تزين المعصم كقطعة مجوهرات جذابة من الذهب الوردي المرصع بالماس وعرق اللؤلؤ وحجر الأفنتورين في امتزاج خلاب مع سوار الجلد الاحمر.

×