ساعات يد ذهب مرصعة بالألماس لبريق مترف في السهرة

لأجل السهرات الفاخرة يختار عشاق الفخامة أجمل ساعات يد ذهب مرصعة بالالماس تتألق بالتصميمات المترفة والبريق النابض لتمنح اطلالة السهرة لمسة ساحرة من التوهج الأنثوي الراقي.

ولأناقتك اللافتة في السهرات الشتوية المميزة انتقينا لك اليوم هذه التشكيلة الخلابة من أجمل ساعات يد ذهب مرصعة بالالماس لتختاري منها ما يزين معصمك ببريق مشرق بالفخامة ويمنح اطلالتك لمسة راقية من الأناقة الأنثوية الساحرة..

ساعة من شانيل  Chanel

ساعة من شانيل  Chanel

في مجموعة مجوهرات Escale à Venise ابتكرت علامة شانيل هذه الساعة الفاتنة بتصميم مستلهم من البناء القوطي للكاتدرائيات الأثرية في مدينة فينيسيا حيث تمتعت ببريق نابض بالفخامة من الذهب الوردي والأبيض المرصع بأحجار ماس برلنت وباغيت.

ساعة من أوديمار بيغيه  Audemars Piguet

ساعة من أوديمار بيغيه  Audemars Piguet

ببريق أخاذ تتألق ساعة Royal Oak Double Balance Wheel Openworked من علامة أوديمار بيغيه بتصميم رويال أوك الشهير الذي يسرق قلوب النساء والتكوين الرياضي الذي لا يخلو من الفخامة مع تصميم ساحر يتباهى بالتقنيات المعقدة للساعة في بريق الذهب الوردي المرصع بالماس الباغيت.

ساعة من جيجر لوكولتر  Jaeger-LeCoultre

ساعة من جيجر لوكولتر  Jaeger-LeCoultre

ابتكرت علامة جيجر لوكولتر ساعة Reverso One Cordonnet Jewellery لتكون موديلات مجوهرات من ساعة ريفيرسو الشهيرة، حيث تتألق بفخامة ساحرة كإسوارة قادمة من حقبة الأرت ديكو مفعمة ببريق أنثوي أخاذ من الذهب الوردي المكسو بالماس المرصوف وأناقة عرق اللؤلؤ.

ساعة من بولغري  Bvlgari

ساعة من بولغري  Bvlgari

تلفت ساعة Serpenti Spiga من علامة بولغري الأنظار في كل وقت فهي متألقة بتصميم أفعى سيربانتي الشهيرة والمعبرة عن أنوثة متقدة بالذكاء والسحر حيث تلتف حول المعصم بفخامة خلابة من الذهب الوردي والماس وعرق اللؤلؤ.

ساعة من روليكس  Rolex

ساعة من روليكس  Rolex

تحمل ساعات ديت جيست مكانة خاصة لدى النساء وفي اصدار ساعة Oyster Perpetual Lady-Datejust قدمت علامة روليكس ساعتها الأيقونية بفخامة وبريق نابض لتكون حاضرة في معصمك بأرقى السهرات المترفة حيث تمتعت بسحر الذهب الأصفر المرصع بالماس.

ساعة من شوبارد  Chopard

ساعة من شوبارد  Chopard

ابتكرت علامة شوبارد ساعة Imperiale بفخامة راقية تعبر عن الأناقة الأنثوية اللازمة للسهرات والعابرة للأزمان بإستلهام من تفاصيل الأناقة الملكية، حيث تبث البريق في معصمك بتصميمها المستدير الناعم من الذهب الوردي المرصع بالماس مع عرق اللؤلؤ.

ساعة من كارتييه  Cartier

ساعة من كارتييه  Cartier

قدمت علامة كارتييه ساعة La Panthère Watch لتكون اصدار مبتكر من الساعات التي تحمل فهد كارتييه الأيقوني والمعبر عن فخامة فرنسية متفردة حيث تمتعت الساعة بتصميم رشيق يلتف حول المعصم ببريق الذهب الأصفر المرصع بالماس.