موديلات ساعات يد راقية تناسب الإطلالات اليومية

الساعات الأنيقة عنوان إطلالة المرأة التي تعتني بتفاصيل جاذبيتها اليومية، حيث يعبر اختيار الساعة في اطلالة النهار أو المساء عن التمتع بذوق مميز وسحر أنثوي لافت.

وتتألق موديلات ساعات يد راقية بإبداع شاعري من ماركات الساعات لتزين معصم النساء بأجمل التصميمات ذات النعومة المعاصرة والابداع التقني لترافق الاطلالة يومياً بسحر الأناقة.

وقد انتقينا لك اليوم هذه التشكيلة الفاتنة من موديلات ساعات يد راقية بأروع التصميمات الجذابة والتي ستكون أجمل اضافة لأناقتك في الاطلالات اليومية لتعبر عن تميزك اللافت..

أناقتك في الاطلالات اليومية أكثر سحراً مع موديلات ساعات يد راقية من أشهر الماركات:

ساعة من أوميغا  Omega

ساعة من أوميغا  Omega

عبرت ساعة  De Ville Trésor Moonshine من علامة أوميغا عن الأنوثة العملية بلمسة عصرية جذابة فهي تتألق بتصميم انسيابي ساحر من الذهب الأصفر مع ترصيع ناعم بالماس على جانبي الساعة وميناء أنيق من الاوبالين بأرقام رومانية من الذهب.

ساعة من هيرميس  Hermes

تتمتع ساعة Chaine d’ancre من علامة هيرميس بتصميم ناعم جذاب بأناقة عصرية مستلهمة من حلقات السلسلة التي تربط مرساة السفينة في فخامة أنثوية من الذهب الوردي المرصع بالماس الناعم وسوار الذهب الوردي بشكل حلقات السلاسل.

ساعة من فاشرون كونستانتين Vacheron Constantin

ساعة من فاشرون كونستانتين Vacheron Constantin

أنوثة هادئة مفعمة بالرومانسية والنضوج الراقي قدمتها علامة فاشرون كونستانتين في ساعة Traditionnelle manual-winding الفاتنة والمميزة بتصميم رقيق من الذهب الوردي المرصع بالماس مع ميناء من عرق اللؤلؤ بلون وردي هادئ.

ساعة من شانيل  CHANEL

ابتكرت علامة شانيل ساعة Première Extrait De Camélia لتحمل أناقة عبوات عطور شانيل ذات التصميم السداسي الشهير وشاعرية زهور الكاميليا المفضلة لدى غابرييل شانيل، فقد تألقت بفخامة اللون الأسود الذي يضفي سحر غامض من الذهب الأصفر وبريق الماس.

ساعة من شوميه  Chaumet

ساعة من شوميه  Chaumet

تجسد ساعة Joséphine من علامة شوميه الشاعرية والرومانسية المستلهمة من الامبراطورة جوزفين التي اشتهرت بقصة عشقها مع نابليون بونابرت، فهي تتألق بتصميم اجاصي مستلهم من أحجار التيجان الملكية في فخامة الذهب الوردي والماس مع ميناء غلوشيه ناعم.

ساعة من بولغري  Bvlgari

تتألق ساعة Lucea من علامة بولغري بتصميم يجمع الأناقة الكلاسيكية والعصرية فهي تتمتع بالتكوين الدائري من الذهب الأبيض وميناء أرت ديكو من عرق اللؤلؤ الأبيض والرمادي ومرصع بالماس في موضع أرقام الساعة.

ساعة من فان كليف أند أربلز  Van Cleef  & Arpels

أنوثة ناعمة وأناقة كلاسيكية تلفت الأنظار في ساعة Sweet Alhambra من علامة فان كليف أند أربلز فهي تتألق بالموتيف الفينتاج الشهير لزهور الحظ الرباعية في فخامة الذهب الأصفر المرصع بالماس مع ميناء من حجر الفيروز.