النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

ساعات يد راقية مزينة بعرق اللؤلؤ لعذوبة فاتنة

ساعة من أوميغا Omega
1 / 7
ساعة من أوميغا Omega
ساعة من بوريغارد Beauregard
2 / 7
ساعة من بوريغارد Beauregard
ساعة من بولغري Bvlgari
3 / 7
ساعة من بولغري Bvlgari
ساعة من بياجيه Piaget
4 / 7
ساعة من بياجيه Piaget
ساعة من شوبارد Chopard
5 / 7
ساعة من شوبارد Chopard
ساعة من فان كليف أند أربلز Van Cleef & Arpels
6 / 7
ساعة من فان كليف أند أربلز Van Cleef & Arpels
ساعة من هاري ونستون Harry Winston
7 / 7
ساعة من هاري ونستون Harry Winston

في عالم ساعات اليد النسائية تتعدد التصميمات الراقية والمبتكرة التي تمنح الاطلالة لمسات الفخامة الساحرة وتعبر عن الأناقة المميزة وتبرز عشق الجاذبية اللافتة والذوق الرفيع.

ومن ابتكارات علامات الساعات تتألق التصميمات الأنثوية بسحر عرق اللؤلؤ الجذاب فهو خامة أنيقة تضفي العذوبة الصافية على تصميمات الساعات والمجوهرات.

وقد انتقينا لك اليوم هذه المجموعة الجذابة من موديلات ساعات يد راقية مزينة بعرق اللؤلؤ في لمسات مفعمة بالجاذبية والسحر الأنثوي الخالد لتمنح اطلالتك عذوبة فاتنة في أرقى المناسبات..

تألقي بلمسات من العذوبة والسحر الرقيق مع موديلات ساعات بعرق اللؤلؤ:

ساعة من بوريغارد  Beauregard

ساعة من بوريغارد  Beauregard

ابتكرت علامة بوريغارد ساعة Lili الجذابة بتصميم مستطيل راقي يضفي لمسة من سحر الأرت ديكو بنقوش زهور الليلي في فخامة الذهب الوردي والماس مع عرق اللؤلؤ المنحوت.

ساعة من بياجيه  Piaget

ساعة من بياجيه  Piaget

فخامة ساحرة ابتكرتها علامة بياجيه في ساعة Possession المفعمة بأناقة عصرية هادئة بفضل تصميمها المستدير الأنيق الذي يضيء المعصم ببريق أخاذ من الذهب الوردي المرصع بالماس وميناء من عرق اللؤلؤ مع أحجار الماس في موقع الأرقام.

ساعة من فان كليف أند أربلز  Van Cleef & Arpels

ساعة من فان كليف أند أربلز  Van Cleef & Arpels

قدمت علامة فان كليف أند أربلز موتيف آلامبرا الشهير الجالب للحظ في ساعة Alhambra المميزة بلمسة فخامة فينتاج في تصميم اسوارة ناعمة من الذهب الوردي المنحوت بأسلوب غلوشيه مع قطع من عرق اللؤلؤ.

ساعة من أوميغا  Omega

ساعة من أوميغا  Omega

توفر ساعة Seamaster Aqua Terra من علامة اوميغا مفهوم أنيق لتعريف الوقت فهي تتميز بالتصميم الجذاب لهيكل من الستانلس ستيل والذهب الأبيض مع بريق الماس وميناء من عرق اللؤلؤ.

ساعة من شوبارد  Chopard

ساعة من شوبارد  Chopard

ابتكرت علامة شوبارد ساعة Imperiale بتصميم أنيق يحمل فخامة من وحي تاريخي للعصر الامبراطوري في زخارف راقية من الذهب الوردي وأحجار الماس مع عرق اللؤلؤ.

ساعة من بولغري  Bvlgari

ساعة من بولغري  Bvlgari

تتألق ساعة Lucea من علامة بولغري بتصميم مستدير مفعم بالأنوثة حيث تلفت الأنظار بجاذبية عملية ناعمة في تألق الذهب الأبيض وبريق أحجار الماس وميناء من عرق اللؤلؤ متدرج اللون.

ساعة من هاري ونستون  Harry Winston

ساعة من هاري ونستون  Harry Winston

قدمت علامة هاري ونستون ساعة Ocean Biretrograde Automatic لتكون بمثابة سفينة تبحر في عالم الوقت بأناقة فهي مستلهمة من أفق البحر والرمال بفخامة خالدة من الذهب الوردي المرصع بالماس مع سوار الجلد باللون البني.

×