النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

ابدئي العام الجديد بساعات ملونة

ساعة من بريغيه Breguet
1 / 7
ساعة من بريغيه Breguet
ساعة من بلانسبان Blancpain
2 / 7
ساعة من بلانسبان Blancpain
ساعة من بياجيه Piaget
3 / 7
ساعة من بياجيه Piaget
ساعة من شانيل CHANEL
4 / 7
ساعة من شانيل CHANEL
ساعة من شوبارد Chopard
5 / 7
ساعة من شوبارد Chopard
ساعة من شوميه Chaumet
6 / 7
ساعة من شوميه Chaumet
ساعة من فرانك مولر Franck Muller
7 / 7
ساعة من فرانك مولر Franck Muller

الألوان هي سحر الحياة وسرها وبهجتها الخالدة وفي عالم الساعات النسائية تضفي الألوان لمسة غنية من الاشراق على الاطلالة وتعبر عن التفاؤل وعشق الأناقة اللافتة.

وقد ابتكرت الماركات العالمية أروع موديلات ساعات يد نسائية ملونة بتصميمات فاتنة تحمل لمسات أنثوية راقية وجاذبية تلفت الأنظار بالأناقة اللونية المشرقة لأجمل اطلالات العام الجديد..

تألقي في العام الجديد بإطلالات مشرقة مفعمة بالتفاؤل والبهجة مع موديلات ساعات يد نسائية ملونة:

ساعة من بياجيه  Piaget

ساعة من بياجيه  Piaget

ابتكرت علامة بياجيه ساعة Altiplano Rose بتصميم راقي مفعم بالعذوبة الساحرة فهي أشبه بباقة من الورود الرقيقة الفاتنة التي تزين الاطلالة بعطر أنثوي أخاذ وتتألق ببريق الذهب الوردي المرصع بالماس الباغيت حول الميناء مع نقوش الورود الجذابة من عرق اللؤلؤ والإناميل وسوار باللون البنفسجي الداكن.

ساعة من بريغيه  Breguet

قدمت علامة بريغيه ساعة Reine de Naples 8938 لتكون نسخة برّاقة من ساعات Reine de Naples الفاتنة والمستلهمة من ساعة ملكة نابولي وشقيقة نابليون بونابرت حيث تنعم بتصميم بيضاوي مفعم بالانوثة في فخامة الذهب الوردي والأبيض والماس المرصوف وعرق اللؤلؤ مع سوار الجلد باللون البرتقالي.

ساعة من بلانسبان  Blancpain

ساعة من بلانسبان  Blancpain

قدمت علامة بلانسبان ساعة Ladybird Colors لتكون ساعة ناعمة وعملية تلائم اطلالاتك اليومية بلمسات الألوان المرحة فهي تتمتع بفخامة علبة من الذهب الأبيض مرصعة بأحجار الماس وميناء من عرق اللؤلؤ مع سوار الجلد باللون البنفسجي.

ساعة من فرانك مولر  Franck Muller

فخامة ساحرة مفعمة بالاشراق وبهجة الألوان تتألق في تصميم ساعة Double Mystery من علامة فرانك مولر المميزة بتصميم الزهور الفاتنة في فخامة الذهب الوردي والماس وأحجار الياقوت الملون والغارنيت الملون والزمرد مع سوار من الجلد باللون الأصفر.

ساعة من شوميه  Chaumet

ساعة من شوميه  Chaumet

تعبر ساعة Hortensia Eden عن الشاعرية والعذوبة فهي مصممة لتلائم عشاق الاطلالة العصرية الناعمة مع لمسة أنثوية من سحر الزهور المفضلة لدى الامبراطورة جوزفين والتي تستلهم منها علامة شوميه العديد من ابتكارتها، وتتألق بفخامة الذهب الوردي والماس وميناء من الملاكيت مع سوار من جلد العظايا الأخضر.

ساعة من شوبارد  Chopard

في ساعة Imperiale Tourbillon قدمت علامة شوبارد تصميم راقي معبر عن الفخامة الملوكية لكل امرأة تعشق الاطلالة المميزة حيث تألقت الساعة بزخارف امبريال الساحرة من الذهب الوردي والماس وعرق اللؤلؤ الأزرق مع سوار الجلد باللون الأزرق.

ساعة من شانيل CHANEL

أناقة فرنسية ساحرة مستلهمة حقائب شانيل وعبوات عطورها الأيقونية قدمتها علامة شانيل في ساعة Première Boy De Chanel الفاتنة بتصميم المستطيل الخلاب من الذهب الوردي المرصع بالماس المرصوف وسوار الجلد الأحمر المصمم بأسلوب تبطين حقائب شانيل الهندسي الجذاب.

×