النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

أجمل ساعات يد نسائية رأيناها في 2021

أجمل ساعات يد نسائية رأيناها في 2021
1 / 8
أجمل ساعات يد نسائية رأيناها في 2021
ساعة من بولغري Bvlgari
2 / 8
ساعة من بولغري Bvlgari
ساعة من بياجيه Piaget
3 / 8
ساعة من بياجيه Piaget
ساعة من جيجر لوكولتر Jaeger-LeCoultre
4 / 8
ساعة من جيجر لوكولتر Jaeger-LeCoultre
ساعة من ديور Dior
5 / 8
ساعة من ديور Dior
ساعة من شانيل CHANEL
6 / 8
ساعة من شانيل CHANEL
ساعة من كارتييه Cartier
7 / 8
ساعة من كارتييه Cartier
ساعة من هاري ونستون Harry Winston
8 / 8
ساعة من هاري ونستون Harry Winston

كان عام 2021 حافلاً بالمنافسات الحادة بين ماركات الساعات والمجوهرات على تقديم أفضل تصميمات ساعات يد نسائية متألقة بالفخامة لتسرق الأضواء وتعبر عن التميز والكمال.

وبمزيج من الابداع الفني والاتقان الحرفي غير المسبوق قدمت أشهر ماركات الساعات تصميمات ساعات يد نسائية آية في الجمال والجاذبية لتلائم أهم وأرقى السهرات.

وقد انتيقنا لكِ مجموعة من أجمل ساعات يد نسائية رأيناها في 2021 تمتعت بسحر التصميمات الأنثوية الخالدة والتفاصيل الابداعية المفعمة بالفن والذوق الرفيع لترافق اطلالتك بأناقة لا تقاوم..

مجموعة من أجمل ساعات يد نسائية تألقت في 2021:

ساعة من هاري ونستون  Harry Winston

ساعة من هاري ونستون  Harry Winston

ابتكرت علامة هاري ونستون ساعة Ultimate Emerald Signature الفاخرة والمميزة ببريق السهرات الراقي فهي تقدم التحية لحقبة الأرت ديكو كما تتميز بتصميم يتخذ شكل قصة الاميرالد الفاتنة في الماس والأحجار الكريمة، وتتمتع بسحر الذهب الأبيض والماس مع أحجار الياقوت الأزرق.

ساعة من بولغري  Bvlgari

ساعة من بولغري  Bvlgari

لفتت علامة بولغري الأنظار بتقديم ساعة Divas’ Dream Peacock Diamonds وهي احدى اصدارات ساعات ديفاز دريم الأيقونية لكنها تتحلى بتصميم الطاووس المفعم بالألوان والمعبر عن الحرفية والاتقان الخالد، فهي تتمتع ببريق الذهب الوردي المرصع بالماس مع ميناء من عرق اللؤلؤ يتألق بنقش الطاووس من الإناميل.

ساعة من جيجر لوكولتر  Jaeger-LeCoultre

ساعة من جيجر لوكولتر  Jaeger-LeCoultre

قدمت علامة جيجر لوكولتر ساعة Rendez-Vous Dazzling Moon Lazura وهي نموذج فخم من ساعات ريندي فو الشهيرة حيث تألقت ببريق ساحر للسهرات وتقويم قمري بتصميم نابض بالترف في سحر الذهب الوردي وأحجار الماس المستديرة وميناء الأفنتورين المزين بالنقوش الفلكية وعرق اللؤلؤ.

ساعة من شانيل  CHANEL

ساعة من شانيل  CHANEL

لأن النساء يعشقن حقائب شانيل وزهور الكاميليا فقد صممت العلامة الفرنسية هذه الساعة الاسوارة الفاخرة بنمط يحاكي الأسلوب الهندسي في تبطين حقائبها مع زر بشكل زهرة الكاميليا الأيقونية فكانت ساعة Mademoiselle Privé Bouton Décor Camelia Cuff السرية الفاتنة المميزة بفخامة الذهب الوردي والماس وعرق اللؤلؤ والجلد.

ساعة من ديور  Dior

ساعة من ديور  Dior

استحضرت علامة ديور السحر المنبعث من عملياتها الابداعية لابتكار أروع الأزياء فقدمت ساعة Gem Dior المتألقة بتصميم تجريدي فني مستلهم من قصاصات الأقمشة المستخدمة في تصميم الأزياء، وبأناقة ساحرة تألقت ببريق الذهب الأصفر مع الماس ولمسات لونية من الفيروز والأوبال الوردي والكارنيليان والملاكيت واللازورد.

ساعة من كارتييه  Cartier

ساعة من كارتييه  Cartier

استلهمت علامة كارتييه تصميم ساعة Reptilis من جلد التمساح وقدراته الديناميكية على الحركة ومنحتها اللمحة الهندسية المميزة لعصر الأرت ديكو فتألقت ببريق أخاذ من الذهب الأبيض وأحجار الماس.

ساعة من بياجيه  Piaget

ساعة من بياجيه  Piaget

أطلقت علامة بياجيه هذا الاصدار المميز من ساعة Limelight Gala الشهيرة للسهرات لتتألق باللمسات اللونية الغنية وتبث بريق أنثوي ساحر وفينتاج على الاطلالة، فهي تنعم بفخامة الذهب الأصفر المنحوت والمطروق بأسلوب بياجيه المميز مع التكوين الانسيابي المرصع بأحجار الياقوت الملون.

×