أفخم موديلات ساعات يد الماس لبريق لافت في رأس السنة

بريق الماس هو العنصر الرئيسي لأناقة سهرات الشتاء لا سيما سهرات رأس السنة، فلا يمكن التخلي عن اختيار أفخم موديلات ساعات يد الماس بإبداع فني راقي لتبث البريق المبهج في الاطلالة.

وعبر تصميمات ماركات الساعات تحظى النساء بأروع موديلات ساعات الماس الخلابة التي تعانق المعصم بجمال لافت وبريق مترف يعبر عن روح سهرة رأس السنة المفعمة بالأضواء.

وقد انتقينا لك اليوم هذه المجموعة الأنيقة من أفخم موديلات ساعات يد الماس مميزة بتصميمات ابداعية ساحرة لتختاري من بينها ما يلائم اطلالتك الراقية في سهرة رأس السنة:

تألقي في سهرة رأس السنة بأفخم موديلات ساعات يد الماس:

ساعة من شوميه  Chaumet

ساعة من شوميه  Chaumet

تتمتع ساعة Torsade de Chaumet من علامة شوميه بتصميم شاعري مفعم بدلال أنثوي وأجواء احتفالية جذابة فهي مستلهمة من زينة الاعياد التي تلتف على أعمدة الانارة في ساحة فاندوم وتنعم ببريق ساحر من الذهب الأبيض وأحجار الماس.

ساعة من جيجر لوكولتر  Jaeger-LeCoultre

ساعة من جيجر لوكولتر  Jaeger-LeCoultre

قدمت علامة جيجر لوكولتر فخامة مستلهمة من عصر الأرت ديكو المميز بالسهرات الراقية والديكورات الفاخرة في ساعة Reverso One Cordonnet فهي نموذج مترف من ساعات ريفيرسو  الفاتنة ذات الوجهين تزين المعصم ببريق أخاذ من الذهب الوردي وأحجار الماس وعرق اللؤلؤ.

ساعة من بياجيه  Piaget

ساعة من بياجيه  Piaget

ابتكرت علامة بياجيه ساعة Piaget Rose بتصميم متألق بالعذوبة يحتفي بالورود الفاتنة التي ترمز لأنوثة راقية بفخامة مترفة ونابضة بالبريق في أناقة الذهب الأبيض وأحجار الماس المستديرة والماركيز مع حجر الياقوت الأزرق البيضاوي.

ساعة من بولغري  Bvlgari

ساعة من بولغري  Bvlgari

فخامة ايطالية خالدة قدمتها علامة بولغري في ساعة Magnifica التي تنتمي لمجموعة مجوهرات العلامة المميزة بتصميمات تحاكي المرأة القوية والجريئة لتشع اطلالتها بالجمال وتقدم تحية للأحجار الكريمة وبفضل تصميمها الفاخر تلفت الأنظار لمعصمك بأناقة الذهب الأبيض وأحجار الماس.

ساعة من شانيل  CHANEL

ساعة من شانيل  CHANEL

في مجموعة No5 قدمت علامة شانيل هذه الساعة الراقية ذات التصميم الرشيق المفعم بالأنوثة فهي مستوحاة من عطر شانيل رقم 5 العطر الأشهر حول العالم وأهم منتجات الدار الفرنسية وتتألق بتصميم اجاصي يتدلى من رقم 5 في بريق أخاذ من الذهب الأبيض والماس.

ساعة من أوديمار بيغيه  Audemars Piguet

ساعة من أوديمار بيغيه  Audemars Piguet

تعشق النساء ساعات رويال أوك الشهيرة لذا قدمت علامة أوديمار بيغيه ساعتها الجديدة Royal Oak Double Balance Wheel Openworked بتصميم فاخر يلفت الأنظار ببريق السهرات الأخاذ، فهي تتمتع ببريق الذهب الوردي المرصع بالماس الباغيت ويظهر عبرها عجلة التوازن وميكانيكية الساعة الدقيقة بفضل التصميم الهيكلي.

ساعة من كارتييه  Cartier

ساعة من كارتييه  Cartier

قدمت علامة كارتييه هذه الساعة ضمن مجموعة مجوهرات Clash [Un]limited التي تعد تحديثاً لمجموعة كلاش دو كارتييه وتمحورت التصميمات حول الأشكال الناتئة والزخارف الشوكية التي تبث البريق ببراعة وتألقت الساعة بتصميم اسوارة من الذهب الأبيض والماس.