أناقة سهرات رأس السنة بأجمل ساعات باللون الأخضر

يعد اللون الأخضر من أهم الألوان المميزة لإحتفالات رأس السنة في الأزياء والمجوهرات والزينة والأضواء، لذلك لابد أن تتألق اطلالتك في هذه السهرة الأنيقة بلمسة ساحرة من ساعات اللون الأخضر.

وتقدم ماركات الساعات العالمية العديد من موديلات ساعات باللون الأخضر في تصميمات راقية ومفعمة بالأنوثة فهذا اللون الساحر قادر على اضفاء الفخامة حين يرافق أرقى الفساتين والتايورات الساحرة.

وقد انتقينا لك اليوم هذه التشكيلة الجذابة من موديلات ساعات باللون الأخضر تحمل أناقة مترفة وتفاصيل فنية ابداعية خلابة لتلائم اطلالتك بأناقة الأخضر في سهرات رأس السنة 2022..

جاذبيتك في سهرة رأس السنة مع أرقى موديلات ساعات باللون الأخضر:

ساعة من بياجيه  Piaget

ساعة من بياجيه  Piaget

في مجموعة Extraordinary Lights قدمت علامة بياجيه هذه الساعة الفاخرة بتصميم اسوارة مستلهمة من بريق أضواء السهرات المترفة بنمط هندسي أنيق من الذهب الأبيض والماس وأحجار الزمرد.

ساعة من فان كليف أند أربلز  Van Cleef & Arpels

ساعة من فان كليف أند أربلز  Van Cleef & Arpels

ترتبط علامة فان كليف أند أربلز بعالم الموسيقى والأوبرا فقدمت ابتكاراً شاعرياً في ساعة Lady Arpels Ballerine Musicale المميزة بتصميم قاعة المسرح في رقصة الباليه الرومانسية بفخامة متقدة من الذهب الأبيض والماس والإناميل مع سوار الجلد الأخضر.

ساعة من شوبارد  Chopard

ساعة من  شوبارد  Chopard

تتألق ساعة Happy Diamonds Icons من علامة شوبارد بالتصميم المرح المميز لساعات هابي دايموندز حيث أحجار الماس حرة الحركة تتلاعب وتتراقص بحرية حول الميناء في أناقة أنثوية مع التصميم المستديرة من الذهب الوردي والماس وسوار الجلد الأخضر وميناء من عرق اللؤلؤ الاخضر.

ساعة من بولغري  Bvlgari

ساعة من بولغري  Bvlgari

بإستلهام من موتيف ديفاز دريم الشهير لدى علامة بولغري والمميز بتصميم من وحي زخارف روما القديمة قدمت العلامة الايطالية ساعة Divina Mosaica المبتكرة بفخامة الموزاييك بتألق الذهب الأبيض وبريق الماس مع الزمرد والعقيق الأخضر.

ساعة من شوميه  Chaumet

ساعة من شوميه  Chaumet

تتألق ساعة Éclosion de Chaumet من علامة شوميه بتصميم مستلهم من المدرسة الفنية الوحشية التي تتمتع بالخطوط الفنية الجريئة والألوان القوية حيث تم تصميم الساعة بوحي من الزهور الفاتنة في أناقة الذهب الأبيض والماس وعرق اللؤلؤ وألوان الاناميل.

ساعة من جيجر لوكولتر  Jaeger-LeCoultre

ساعة من جيجر لوكولتر  Jaeger-LeCoultre

تقدم ساعة Reverso One من علامة جيجر لوكولتر لوحة فنية تشكيلة مصغرة في الساعة ذات الوجهين والمميزة بتصميم من وحي حقبة الأرت ديكو بفخامة الذهب الوردي وبريق الماس مع ألوان الاناميل في تصميم زهور الزنابق وعرق اللؤلؤ وسوار الجلد الاخضر.

ساعة من  شوبارد  Chopard

ساعة من  شوبارد  Chopard

تحية خاصة لأحجار الزمرد الفخمة قدمتها علامة شوبارد عبر هذه الساعة الفاتنة التي قدمتها في مجموعة Paradise حيث تمتعت ببريق نابض لأرقى السهرات في سحر مترف من الذهب الأبيض وأحجار الماس وأحجار الزمرد بقصة الاجاصة الخلابة.