النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

موديلات ساعات اللون الأحمر تعبر عن روح سهرات العام الجديد

ساعات باللون الأحمر لأناقتك في رأس السنة
1 / 8
ساعات باللون الأحمر لأناقتك في رأس السنة
ساعة من بريغيه Breguet
2 / 8
ساعة من بريغيه Breguet
ساعة من بياجيه Piaget
3 / 8
ساعة من بياجيه Piaget
ساعة من جيجر لوكولتر Jaeger-LeCoultre
4 / 8
ساعة من جيجر لوكولتر Jaeger-LeCoultre
ساعة من شوبارد Chopard
5 / 8
ساعة من شوبارد Chopard
ساعة من فان كليف أند أربلز Van Cleef & Arpels
6 / 8
ساعة من فان كليف أند أربلز Van Cleef & Arpels
ساعة من فرانك مولر Franck Muller
7 / 8
ساعة من فرانك مولر Franck Muller
ساعة من كوستوس CVSTOS
8 / 8
ساعة من كوستوس CVSTOS

لا تتخلى المرأة في مختلف مراحلها العمرية عن سحر اللون الأحمر فهو شعار الأنوثة المتقدة بالاشراق والتوهج ومعبر عن روح السهرات الفاخرة بفضل لونه الناري الغني واللافت.

وتقدم ماركات الساعات ابتكارات مذهلة من موديلات ساعات باللون الأحمر تزين معصمك بتوهج مشرق من الفخامة الراقية وتلائم اطلالتك الفاتنة في أرقى سهرات رأس السنة التي يعد اللون الأحمر من ألوانها المميزة.

وقد اخترنا لك اليوم هذه التشكيلة الجذابة من موديلات ساعات باللون الأحمر تحمل توقيع اشهر الماركات لتختاري من بينها ما يلائم أناقتك في أجمل سهرات رأس السنة 2022..

ساعة من فان كليف أند أربلز  Van Cleef & Arpels

ساعة من فان كليف أند أربلز  Van Cleef & Arpels

بإبتكار أنيق كقطعة مجوهرات راقية قدمت علامة فان كليف أند أربلز ساعة Alhambra secret pendant بشكل قلادة طويلة تتمتع بتصميم موتيف آلامبرا الكلاسيكي المفعم بالحظ السعيد ليتم ارتدائها بلمسة ابداعية من الذهب الوردي وبريق ناعم من أحجار الماس مع غطاء جذاب من الكارنيليان يضفي لمسات اللون الأحمر.

ساعة من بريغيه  Breguet

ساعة من بريغيه  Breguet

قدمت علامة بريغيه ساعة Tradition 7035 لتكون أحدث اصدارات ساعات Tradition الراقية وتمتع هذا الاصدار بتصميم يكشف تعقيدات الساعة الدقيقة حيث تألقت بعلبة من الذهب الوردي والأبيض مع بريق الماس وقرص لأرقام الساعة من عرق اللؤلؤ مع تركيبات نمط الحركة من البرميل والتروس والجسور بتصميم مستلهم من الزهور بلمسة الياقوت الوردي.

ساعة من شوبارد Chopard

ساعة من شوبارد Chopard

فخامة السهرات الراقية تتجسد بكامل الأنوثة والبهاء في ساعة L'Heure du Diamant من علامة شوبارد حيث يتمتع هذا الاصدار بتصميم بشكل القلب في فخامة متقدة ببريق الذهب الوردي المرصع بأحجار ماس مستديرة مع ميناء من عرق اللؤلؤ بنقشات غلوشيه.

ساعة من بياجيه  Piaget

ساعة من بياجيه  Piaget

لا يمكن للسهرات الراقية أن تمر دون ساعة Limelight Gala من علامة بياجيه فهي رمز الاطلالة الانثوية في أجمل السهرات ورفيقة الفساتين الفاخرة بتصميمها الانسيابي الناعم الذي يتماهى مع المعصم ويضيئه ببريق الذهب الوردي المرصع بأحجار الماس وميناء من عرق اللؤلؤ.

ساعة من جيجر لوكولتر  Jaeger-LeCoultre

ساعة من جيجر لوكولتر  Jaeger-LeCoultre

بتصميم يحمل لمسات وسحر حقبة الأرت ديكو قدمت علامة جيجر لوكولتر هذا الاصدار الفاتن من ساعة Reverso One ذات الوجه القلاّب فيمكن التبديل بين وجه يحمل الساعة وآخر يحمل رسم دقيق كاللوحات الفنية لزهور الزنابق بفخامة الذهب الوردي وبريق الماس وعرق اللؤلؤ والإناميل.

ساعة من كوستوس  CVSTOS

ساعة من كوستوس  CVSTOS

في ساعة Re-Belle Moon القمرية الفاتنة قدمت علامة كوستوس التصميم الأنيق بشكل البرميل من الذهب الوردي وبريق أحجار الماس حيث الميناء الفخم من عرق اللؤلؤ يتوسطه التقويم القمري الخلاب المميز بترصيع الماس والأفنتورين.

ساعة من فرانك مولر  Franck Muller

ساعة من فرانك مولر  Franck Muller

تتمتع ساعة Double Mystery من فرانك مولر بتصميم أنثوي راقي من وحي الزهور الفاتنة لتعبر عن اشراقة متقدة في السهرات فقد تألقت ببريق الذهب الوردي وأحجار الماس مع فخامة الياقوت الأحمر والأصفر والزمرد.

×