موديلات ساعات يد ذهبية جذابة لبريق خلاب في رأس السنة

ابتكارات خلابة قدمتها ماركات الساعات هذا العام في أروع تصميمات ساعات يد ذهبية جذابة وراقية تتمتع بلمسات الإبداع الفني والأنوثة الساحرة لتلائم أجمل السهرات المخملية الفخمة.

ومع حلول سهرات رأس السنة الراقية لابد من تحضير عناصر الاطلالة الفاتنة واختيار ساعات يد ذهبية جذابة تضفي البريق اللافت وتعبر عن الأناقة المتقدة بفخامة هذه المناسبة السعيدة.

وقد انتقينا لك اليوم هذه التشكيلة المميزة من موديلات ساعات يد ذهبية جذابة لتنتقي منها ما يلائم اطلالتك بفستان السهرة في مناسبة رأس السنة 2022..

ساعة من بياجيه  Piaget

ساعة من بياجيه  Piaget

توفر ساعة Limelight Gala من علامة بياجيه التصميم الانسيابي الساحر والمفعم بلمسات الأنوثة الناعمة وبريق السهرات المتقد فهي مصممة بعناية من الذهب الوردي المرصع بأحجار الماس البرلنت والأرقام الرومانية الذهبية تزين الميناء بينما السوار يتمتع ببريق الذهب المشغول.

ساعة من بوشرون  Boucheron

ساعة من بوشرون  Boucheron

بإستلهام من مجوهرات Serpent Boheme قدمت علامة بوشرون هذه الساعة المميزة بالفخامة الساحرة والرشاقة الناعمة في آنٍ واحد، فهي تتألق بالموتيف الاجاصي الذي يمثّل رأس الأفعى رمز القوة المطلقة بفخامة الذهب الوردي المرصع بالماس المرصوف وأحجار الروبليت.

ساعة من ديور  Dior

ساعة من ديور  Dior

في ساعة Gem Dior ابتكرت علامة ديور تصميم الساعة ليتألق بشكل اسوارة مفتوحة في تكوين تجريدي مستلهم من قصاصات الأقمشة التي تستخدمها الدار لتصميم الأزياء، في بريق الذهب الأصفر والماس مع أحجار صلبة متنوعة تضفي نغمات لونية جذابة مثل الفيروز والملاكيت واللازورد والأوبال والكارنيليان.

ساعة من شوبارد  Chopard

ساعة من شوبارد  Chopard

في ساعة L'Heure du Diamant جسدت علامة شوبارد قيّم الفخامة الراقية والسحر الأنثوي المترف فهي تتمتع بتصميم ينبض بروح السهرات الفاخرة في تكوين بشكل القلب من الذهب الوردي وأحجار الماس المستديرة اللافتة مع ميناء غلوشيه من عرق اللؤلؤ وسوار الذهب الأنيق.

ساعة من كارتييه  Cartier

ساعة من كارتييه  Cartier

تبدو ساعة La Panthère الفاتنة من علامة كارتييه كقطعة مجوهرات أنيقة في المعصم، فهي تتمتع بتكوين فني مستلهم من رمز كارتييه الشهير وهو الفهد حيث يلفت الأنظار رأس الفهد المستقر فوق ساعة مستديرة بتكوين راقي من الذهب الوردي والماس مع سوار الذهب المشغول.

ساعة من بولغري  Bvlgari

ساعة من بولغري  Bvlgari

تتألق ساعة Divas’ Dream Peacock Diamonds من علامة بولغري بالقدرات الفنية الاحترافية لدى الدار الايطالية، فهي تتألق بتصميم ديفاز دريم الشهير مع لوحة طائر الطاووس البديعة في تناغم ثري ومتفرد من الذهب الوردي والماس وعرق اللؤلؤ وألوان الاناميل الساحرة.

ساعة من شوميه  Chaumet

ساعة من شوميه  Chaumet

توفر ساعة Perspectives de Chaumet من علامة شوميه لمسة متألقة ومترفة على اطلالة السهرة بفضل تصميمها المعاصر والهندسي المستلهم من العمارة الحديثة فهي بمثابة اسوارة فخمة من الذهب الأصفر المشغول المزين بالماس والياقوت الأصفر.