ساعات ملونة جذابة لأناقة مشرقة في ديسمبر

الألوان سحر الحياة وبهجتها المشرقة وهو ما تدركه كل امرأة ترغب في اطلالة مفعمة بالجاذبية حيث تنتقي أرقى عناصر الفخامة مثل الساعات الراقية المفعمة بالألوان.

وفي ابتكارات ماركات الساعات تتألق الألوان بالكثير من الجاذبية لتمنح اطلالتك لمسة من اشراقتها المبهجة وتضفي التألق الأنثوي الراقي الذي يغلفك بالفخامة والأناقة اللافتة.

وقد انتقينا لك اليوم هذه المجموعة الراقية من موديلات ساعات ملونة جذابة تتمتع بتصميمات فاتنة وساحرة بالأنوثة من أحدث اصدارات الساعات لتضفي الاشراقة الخلابة على اطلالتك في مناسبات ديسمبر وتكسر برودة الشتاء..

امنحي اطلالتك دفء مشرق بالبهجة في ديسمبر بإختيار أجمل موديلات ساعات ملونة جذابة من أحدث الاصدارات:

ساعة من شوميه  Chaumet

ساعة من شوميه  Chaumet

تبدو ساعة Hortensia Eden كما لو كانت قادمة من عالم القصص الخيالية الحالمة بتصميم الزهور الرقيقة من الذهب الوردي والماس وميناء من الاوبال الوردي مع سوار الجلد الوردي.

ساعة من بياجيه  Piaget

ساعة من بياجيه  Piaget

تصميم مستدير عصري جذاب تقدمه علامة بياجيه في ساعة ناعمة من مجموعة Possession تتالق بجمال الذهب الوردي والماس وعرق اللؤلؤ مع سوار الجلد الأخضر.

ساعة من بريغيه  Breguet

ساعة من بريغيه  Breguet

في ساعة Reine de Naples 8938 قدمت علامة بريغيه التصميم البيضاوي الأنيق للساعة المستلهمة من ملكة نابولي بسحر وفخامة الذهب الوردي المكسو بالماس مع فخامة عرق اللؤلؤ وسوار الجلد البرتقالي.

ساعة من شوبارد  Chopard

ساعة من شوبارد  Chopard

في ساعة Happy Diamonds من علامة شوبارد يلفت الأنظار سحر اللون الأحمر الغني في تألق وبريق أنثوي من الذهب الوردي والماس وعرق اللؤلؤ الأحمر.

ساعة من فرانك مولر  Franck Muller

ساعة من فرانك مولر  Franck Muller

ابتكرت علامة فرانك مولر ساعة Vanguard بسحر مشرق من وحي حدائق الورود الفاتنة ببريق الذهب الوردي وأناقة ألوان الاناميل مع سوار الجلد الوردي.

ساعة من بلانسبان  Blancpain

ساعة من بلانسبان  Blancpain

تحمل ساعة Ladybird Colors من علامة بلانسبان تصميم مفعم بفخامة الأنوثة وأناقتها الخالدة وبألوان جذابة مشرقة حيث تتألق ببريق الذهب الوردي والماس وعرق اللؤلؤ وسوار الجلد الأزرق المخضر.