ساعات ذهبية راقية تليق بإطلالة العباءة في اليوم الوطني

الذهب ببريقه الساحر يرافق المرأة بالفخامة والسحر ويضفي هالة من الأنوثة والتألق على الإطلالة مهما كانت بسيطة أو بارزة وفي أي وقت وأي موسم، وحين تتألق الساعات بالتحديد بسحر وأناقة الذهب، فهي تعلن عن إطلالة مفعمة بالاكتمال والبريق حقاً.

وبمناسبة احتفالات اليوم الوطني الإماراتي الـ50 خلال هذا الأسبوع، اخترنا لك اليوم هذه التشكيلة الخلابة من موديلات ساعات يد ذهبية راقية من الماركات العالمية الشهيرة بتصميمات مدللة بتفاصيل أنثوية، لتضيء إطلالتك مع العباءة الخاصة بك ببريق أخاذ يلائم هذا اليوم المميز.

وبالطبع، يمكنك اعتماد هذه الساعات لوحدها للحصول على لوك كلاسيكي جذاب، أو تكديسها مع أساور الذهب بتصاميمها المختلفة لإضافة اللمسة العصرية المذهلة التي تزين إطلالتك بالطريقة التي تليق بك وتناسب شخصيتك. في جميع الأحوال، لا بد من اختيار هذه الساعات لهذه المناسبة المهمة.

أناقتك في اليوم الوطني مع أجمل ساعات يد ذهبية راقية

ساعة من بولغري  Bvlgari

ساعة من بولغري  Bvlgari

تطل أفعى سيربانتي الخلابة بأناقة عصرية في ساعة Serpenti Spiga الفاتنة التي تلتف حول المعصم بأناقة وبريق ساحر من الذهب الوردي والماس وعرق اللؤلؤ من علامة بولغري.

ساعة من شوبارد  Chopard

ساعة من شوبارد  Chopard

تجسد ساعة L'Heure du Diamant سحر الفخامة الأنثوية الراقية بتصميم القلب في نعومة وبريق يلفت الأنظار من الذهب الوردي والماس وعرق اللؤلؤ من علامة شوبارد.

ساعة من فان كليف أند أربلز  Van Cleef & Arpels

ساعة من فان كليف أند أربلز  Van Cleef & Arpels

ابتكرت علامة فان كليف أند أربلز ساعة Secret Alhambra بتصميم سلسلة سرية مع موتيف ألامبرا الرباعي الأنيق من الذهب الأصفر المنحوت والماس.

ساعة من ديور  Dior

ساعة من ديور  Dior

قدمت علامة ديور ساعة Gem Dior بتصميم تجريدي مستلهم من قصاصات الأقمشة حيث تلفت الأنظار بأسلوب عصري من الذهب الأصفر وبريق الماس والأونيكس.

ساعة من بياجيه  Piaget

ساعة من بياجيه  Piaget

اصدار راقي من ساعة Limelight Gala تقدمها علامة بياجيه بتصميمها الانسيابي الأنثوي الجذاب لتزين المعصم بفخامة السهرات في تألق الذهب الوردي والماس.

ساعة من هيرميس  Hermes

ساعة من هيرميس  Hermes

أناقة رقيقة لمحبي الساعات الناعمة والرشيقة تتجسد في ساعة Chaine d’ancre من علامة هيرميس المميزة بتصميم مستلهم من حلقات مرساة السفينة في فخامة الذهب الوردي والماس وعرق اللؤلؤ.