ساعات نسائية بدرجات الأخضر الداكنة لهذا الموسم

عادت درجات اللون الأخضر المختلفة لتجتاح عالم الموضة والجمال والمجوهرات والساعات وجميع التفاصيل الأخرى في الإطلالة، ولتكون الأنسب والأجمل لجميع النساء والفتيات في كل المواسم. وخلال الشهر الأخير، رأينا درجات الأخضر تنتشر بشكل خيالي لم نتوقعه من قبل، ولا بد من أنك لاحظتي هذا الشيء. وكونه من أبرز الألوان لهذا الموسم، اخترنا لك اليوم مجموعة مميزة من تصاميم ساعات اليد النسائية بدرجات اللون الأخضر الداكنة – لأنها الأجمل للخريف والشتاء بالأخص.

تصاميم ساعات يد نسائية بدرجات الأخضر الداكنة

شوميه Chaumet

ساعة من شوميه Chaumet

ساعة يد نسائية باللون الأخضر الداكن من مجموعة Eclosion de Chaumet من علامة شوميه Chaumet، مع الذهب الأبيض المزين بأحجار الألماس الأبيض حول الميناء الفنية بلمسة من درجات اللون الأخضر المختلفة.

بولغري Bvlgari

ساعة من بولغري Bvlgari

ساعة يد نسائية راقية وفخمة بالذهب الوردي من مجموعة Diva’s Dream من علامة بولغري Bvlgari، مزينة بأحجار الألماس الأبيض حول ميناء الملاكيت المميزة بلونها الأخضر الخلاب.

كارتييه Cartier

ساعة من كارتييه Cartier

ساعة يد نسائية عملية وجذابة من مجموعة Revelation D’Une Panthere من علامة كارتييه Cartier، مع الذهب الوردي المزين بأحجار الألماس الأبيض حول الميناء الخضراء بنقشة النمر التي تعرف بها العلامة.

فان كليف اند آربلز Van Cleef & Arpels

ساعة من فان كليف اند آربلز Van Cleef _ Arpels

ساعة يد نسائية باللون الأخضر الداكن Lady Arpels Poème Tulipe من علامة فان كليف اند آربلز Van Cleef & Arpels، مع الذهب الأبيض المزين بأحجار الألماس الأبيض حول الميناء الفنية المرصعة بالأحجار وأشكال الزهور.

شوبارد Chopard

ساعة من شوبارد Chopard

ساعة يد نسائية باللون الأخضر الداكن من مجموعة Happy Diamonds من علامة شوبارد Chopard، مع الذهب الوردي المزين بلمسة من أحجار الألماس الأبيض حول الميناء الخضراء.

بياجيه Piaget

ساعة من بياجيه Piaget

ساعة يد نسائية راقية وأنثوية للغاية بالذهب الوردي من مجموعة Limelight Gala من علامة بياجيه Piaget، مزينة بأحجار الألماس الأبيض حول ميناء الملاكيت الخضراء المثالية.