أجمل ساعات يد سرية لسهرات نوفمبر الفخمة

لأن قلب كل امرأة بئر عميق من الأسرار فهن يعشقن تصميمات الساعات السرية التي توفر أجواء غامضة لا يمكن مقاومة سحرها حين تختبئ الساعة تحت الماس والأحجار الكريمة بأناقة.

وقد انتقينا لك اليوم هذه المجموعة الراقية من موديلات ساعات سرية بتصميمات فخمة تحمل لمسات أشهر ماركات المجوهرات لتكون تميمة الأناقة الساحرة في أجمل سهرات الموسم..

دللي اطلالة السهرات بأجمل موديلات ساعات سرية فاخرة:

ساعة من شانيل  CHANEL

ساعة من شانيل  CHANEL

ابتكرت علامة شانيل ساعة Mademoiselle PrivéBouton المستلهمة من أحزمة شانيل الفخمة بشكل اسوارة من الذهب الوردي والماس مع زر بشكل زهور الكاميليا من عرق اللؤلؤ والجلد المطرز بأسلوب حقائب شانيل.

ساعة من جيجر لوكولتر  Jaeger-LeCoultre

ساعة من جيجر لوكولتر  Jaeger-LeCoultre

قدمت علامة جيجر لوكولتر ساعة Reverso One الفاتنة بتصميم ذو وجهين في سحر مستلهم من الأرت ديكو من الذهب الوردي والماس ونقوش الزهور من الإناميل.

ساعة من فان كليف أند أربلز  Van Cleef&Arpels

ساعة من فان كليف أند أربلز  Van Cleef & Arpels

بشكل سلسلة ابتكرت علامة فان كليف أند أربلز ساعة Secret Alhambra السرية الفاتنة بتصميم موتيف آلامبرا الأيقوني من الذهب الوردي وعرق اللؤلؤ والماس وغطاء من الكارنيليان.

ساعة من لويس فويتون  Louis Vuitton

ساعة من لويس فويتون  Louis Vuitton

في ساعة Vivienne Bijou Secret قدمت علامة لويس فويتون موتيف فيفيان الجذاب بشكل الزهرة الرباعية في تصميم ساعة سرية راقية مفعمة ببريق الذهب الأبيض والأصفر والوردي والماس.

ساعة من هاري وينستون  Harry Winston

ساعة من هاري وينستون  Harry Winston

بتصميم أرت ديكو مستلهم من قصة الاميرالد الشهيرة للاحجار الكريمة قدمت علامة هاري وينستون ساعة Ultimate Emerald Signature الفاخرة بتصميم مترف من الذهب الأبيض والماس والياقوت الأزرق والأكوامارين.

ساعة من بولغري  Bvlgari

ساعة من بولغري  Bvlgari

في مجموعة Magnifica قدمت علامة بولغري ساعة فاخرة سرية بتصميم اسوارة راقية للسهرة من وحي الفخامة الايطالية الساحرة في بريق الذهب الأبيض والماس وأحجار الياقوت الأحمر.