ساعات نسائية باللون الأسود مع فساتين الخريف السوداء

يعتبر اللون الأسود ملك الألوان، ويعبر عن الأناقة والفخامة في جميع الأوقات والمواسم. ولخريف 2021 بالتحديد، أنت بحاجة إلى لمسة الأسود للحصول على الإطلالة المثالية المسائية. ولهذا السبب، اخترنا لك اليوم بعض أجمل تنسيقات ساعات اليد النسائية باللون الأسود مع الفساتين السوداء التي تليق بموسم الخريف، لتعتمديها بنفسك حتى نهاية العام.

لخريف 2021.. ساعات نسائية باللون الأسود مع الفساتين السوداء

كارتييه Cartier

 ساعة يد نسائية باللون الأسود من مجموعة Santos De Cartier من علامة كارتييه Cartier، مع الذهب الوردي المزين بأحجار الألماس الأبيض حول الميناء، وفستان من Altuzarra.

كارتييه Cartier

شوميه Chaumet

 ساعة يد نسائية باللون الأسود من مجموعة Josephine من علامة شوميه Chaumet، مع الذهب الأبيض المزين بأحجار الألماس الأبيض حول الميناء، وفستان من Anna October.

شوميه Chaumet

هاري وينستون Harry Winston

ساعة يد نسائية باللون الأسود من مجموعة Emerald من علامة هاري وينستون Harry Winston، مع الذهب الأصفر المزين بأحجار الألماس الأبيض حول الميناء، وفستان من St. Agni.

هاري وينستون Harry Winston

بولغري Bvlgari

ساعة يد نسائية باللون الأسود من مجموعة Diva’s Dream من علامة بولغري Bvlgari، مع الذهب الوردي المزين بأحجار الألماس الأبيض داخل الميناء، وفستان من Gauge81.

ساعة من Bvlgari وفستان من Gauge81

بياجيه Piaget

ساعة يد نسائية باللون الأسود من مجموعة Limelight Gala من علامة بياجيه Piaget، مع الذهب الأبيض المزين بأحجار الألماس الأبيض في الميناء، وفستان من Khaite.

بياجيه Piaget

تيفاني اند كو Tiffany & Co

ساعة يد نسائية باللون الأسود من مجموعة Tiffany Cocktail من علامة تيفاني اند كو Tiffany & Co، مع الذهب الوردي المزين بأحجار الألماس الأبيض في الميناء، وفستان من Balenciaga.

تيفاني اند كو Tiffany & Co