ڤاشرون كونستنتان تدعم جائزة فاشن تراست العربية للعام 2021

تفخر دار ڤاشرون كونستنتان بالإعلان عن دعمها للمواهب الوطنية الصاعدة من خلال رعايتها لجائزة فاشن تراست أرابيا للعام 2021. لأكثر من 266 عامًا، اشتهرت الدار في سعيها المتواصل للتميز والحرفية. وبهدف دعم الفنانين المعاصرين وإحياء أعمالهم، تعرض ڤاشرون كونستنتان ساعة "إيجيري مون فايز" للبيع وسيتم التبرع بالعائدات إلى صندوق جائزة فاشن تراست أرابيا.

ملهمة في صناعة الساعات: ساعة يد إيجيري مون فايز من ڤاشرون كونستنتان

يحيط بالقمر ما لا يقل عن 36 ماسة مقطوعة بشكل دائري ويتم دمجها بشكل مثالي مع الميناء، وذلك بفضل تقنية النسيج، ويشير تصميمها إلى الطيات الدقيقة لأقمشة صناعة الهوت كوتور. هذه الساعة المصنوعة من الذهب الوردي عيار 18 قيراط 5N مرصعة بـ 58 ماسة قطع دائري وحجر قمر كابوشون بين الساعة 1 و 2.

علق السيد طريستوف راميل، مدير دار ڤاشرون كونستنتان الإقليمي في الشرق الأوسط قائلاً: "يسعدنا ويشرفنا أن ندعم مصممي الأزياء الصاعدين وللإبداع في المنطقة لأننا نؤمن بفناني العصر، أولئك الذين يتمتعون بمواهب لا يمكن لأي آلة أن تحل مكانها. نتمنى لجميع المشاركين كل التوفيق في التألق على نطاق عالمي أكبر ".

حول جائزة فاشن تراست أرابيا:

فاشن تراست أرابيا مبادرة غير ربحية تم إطلاقها في عام 2018 تحت رعاية صاحبة السمو الشيخة موزا بنت ناصر كرئيسة فخرية، مع الرئيستين المشاركتين سعادة الشيخة المياسة بنت حمد آل ثاني وتانيا فارس. انطلقت هذه المبادرة في الأساس كجائزة لدعم مصممي الأزياء الصاعدين والراسخين في المنطقة، وقد حققت نجاحًا كبيرًا في سنوات انعقادها الثلاث.