أفخم الساعات النسائية لسهرات نوفمبر الساحرة

امتزاج ساحر بين البراعة التقنية والابداع الفني هي عنوان أحدث اصدارات الساعات الفاخرة التي قدمتها أشهر الماركات بتفاصيل ساحرة تلائم أرقى سهرات شهر نوفمبر.

وفي هذه المجموعة المختارة من الساعات النسائية الفاخرة انتقينا لك موديلات مميزة بالأنوثة والجاذبية اللافتة لتزين اطلالتك باللمسات الفاتنة والتألق الساحر في سهرات نوفمبر..

أفخم الساعات لاطلالتك في سهرات نوفمبر الراقية:

ساعة من جيجر لوكولتر  Jaeger LeCoultre

ساعة من جيجر لوكولتر  Jaeger LeCoultre

ابتكرت علامة جيجر لوكولتر ساعة Rendez-Vous Dazzling Moon Lazura القمرية الجديدة بتصميم مفعم بالفخامة والبريق في سحر الذهب الوردي وأحجار الماس وعرق اللؤلؤ.

ساعة من أوديمار بيغيه  Audemars Piguet

ساعة من أوديمار بيغيه  Audemars Piguet

قدمت علامة أوديمار بيغيه ساعة Royal Oak Concept Flying Tourbillon الجذابة من موديلات رويال أوك التي تعشقها النساء وهي تتألق بتصميم هيكلي مع التوربيون الطائر وبترصيع مبهج بأحجار الياقوت الملونة.

ساعة من بريغيه  Breguet

ساعة من بريغيه  Breguet

تتألق ساعة Reine de Naples 8938 الجديدة من علامة بريغيه بتصميم بيضاوي أيقوني مستلهم من ساعة ملكة نابولي في فخامة الذهب الوردي والماس وعرق اللؤلؤ.

ساعة من بياجيه  Piaget

ساعة من بياجيه  Piaget

ابتكرت علامة بياجيه ساعة Rose بتصميم شاعري مستلهم من الورود وتكوين يبث الفخامة الأنثوية في سحر الذهب الأبيض والماس وعرق اللؤلؤ والياقوت الأزرق.

ساعة من بولغري  Bvlgari

ساعة من بولغري  Bvlgari

بسحر اللون الوردي تتألق ساعة Divina Mosaica من علامة بولغري بموتيف ديفاز دريم الشهير في نمط موزاييك متألق بفخامة الذهب الوردي والماس والياقوت الوردي.

ساعة من هاري وينستون  Harry Winston

ساعة من هاري وينستون  Harry Winston

تلفت الأنظار ساعة Ultimate Emerald Signature ببريقها المترف في تصميم مستلهم من الأرت ديكو وقصة الاميرالد للأحجار الكريمة في فخامة نابضة من الذهب الأبيض والماس والياقوت الأزرق.