ساعات باللون الأسود لإطلالة الخريف الراقية

لا عجب ان اللون الأسود يحمل لقب ملك الألوان فهو اللمسة الفنية الجذابة الملائمة لكل الاطلالات وكل ألوان الأزياء، ولذلك تعشق النساء اقتناء الساعات باللون الأسود لتضفي هذه اللمسة الفخمة على أناقتها.

وفي هذه المجموعة المنتقاة من أجمل ساعات اللون الأسود تبارت ماركات الساعات العالمية على تقديم سحر هذا اللون الأخاذ في موديلات مفعمة بالأناقة والأنوثة والفخامة التي تليق بإطلالاتك هذا الخريف..

أناقة مناسبات الخريف مع أجمل ساعات باللون الأسود:

ساعة من بولغري  Bvlgari

ساعة من بولغري  Bvlgari

قدمت علامة بولغري ساعة Lucea الجذابة بتصميم مستلهم من الأرت ديكو مع ميناء من عرق اللؤلؤ الأبيض والأسود وأناقة الذهب الأبيض والماس وسوار الجلد الأسود.

ساعة من شوميه  Chaumet

ساعة من شوميه  Chaumet

في ساعة  Joséphine  قدمت علامة شوميه أناقة أنثوية ناعمة مميزة بتصميم أجاصي الشكل وسوار مفتوح في نعومة الذهب الوردي والماس وميناء غلوشيه.

ساعة من شانيل  CHANEL

ساعة من شانيل  CHANEL

في ساعة Première Extrait de Camélia ابتكرت علامة شانيل تصميم سداسي بشكل علب عطور شانيل من الذهب الأصفر وميناء من اللاكر الأسود مع قطعة متدلية بشكل زهور الكاميليا من الذهب الأصفر والماس.

ساعة من تيفاني اند كو  Tiffany & Co.

ساعة من تيفاني  Tiffany

قدمت علامة تيفاني ساعة Tiffany Eternity بتصميم يقدم التحية لتاريخ العلامة مع أحجار الماس وقصاتها المتنوعة بفخامة الذهب الوردي والماس وسوار من المخمل الأسود.

ساعة من شوبارد  Chopard

ساعة من شوبارد  Chopard

بتصميم مربع متألق بفخامة كلاسيكية قدمت علامة شوبارد ساعة L'Heure du diamante الفاتنة ببريق الذهب الأبيض والماس مع عرق اللؤلؤ وسوار الجلد الأسود.

ساعة من ديور  Dior

ساعة من ديور Dior

في ساعة Gem Dior ابتكرت علامة ديور نمط تجريدي ابداعي مستلهم من قصاصات الأقمشة بسوار مفتوح من الذهب الأصفر والماس والجلد الأسود.