ساعات نسائية باللون الأزرق لسهرات الخريف والشتاء

احتلت درجات اللون الأزرق المختلفة عالم الموضة والجمال والمجوهرات والساعات بشكل واضح خلال السنوات الأخيرة، لتكون من أهم الألوان العصرية على الإطلاق في جميع الأوقات والمواسم. وفي سهرات خريف وشتاء 2021-2022، اخترنا لك أجمل مجموعة من ساعات اليد النسائية باللون الأزرق الداكن لتعتمديها بالطريقة التي تناسبك وتناسب إطلالاتك.

لخريف وشتاء 2021-2022.. أجمل ساعات باللون الأزرق

كارتييه Cartier

كارتييه Cartier

ساعة يد نسائية باللون الأزرق الداكن من مجموعة Santos de Cartier من علامة كارتييه Cartier، مع الذهب الأصفر المزين بأحجار الألماس الأبيض الصغيرة حول الميناء.

شوميه Chaumet

شوميه Chaumet

ساعة يد نسائية باللون الأزرق الداكن من مجموعة Esquisse de Chaumet من علامة شوميه Chaumet، مع الذهب الأبيض المزين بأحجار الألماس الأبيض حول الميناء الفنية.

بياجيه Piaget

ساعة من بياجيه Piaget

ساعة يد نسائية باللون الأزرق الداكن من مجموعة Possession من علامة بياجيه Piaget، مع الذهب الوردي المزين بأحجار الألماس الأبيض الصغيرة حول الميناء.

فان كليف اند آربلز Van Cleef & Arpels

فان كليف اند آربلز Van Cleef & Arpels

ساعة يد نسائية باللون الأزرق الداكن من مجموعة Alhambra من علامة فان كليف اند آربلز Van Cleef & Arpels، مع الذهب الأصفر في الميناء الناعمة.

هاري وينستون Harry Winston

هاري وينستون Harry Winston

ساعة يد نسائية باللون الأزرق الداكن من مجموعة Premier من علامة هاري وينستون Harry Winston، مع الذهب الأبيض المزين بأحجار الألماس الأبيض حول الميناء الفنية.

بولغري Bvlgari

بولغري Bvlgari

ساعة يد نسائية باللون الأزرق الداكن من مجموعة Diva’s Dream من علامة بولغري Bvlgari، مع الذهب الوردي المزين بأحجار الألماس الأبيض حول الميناء الفنية.