ساعات نسائية باللون البني لإطلالاتك الخريفية

تعودنا على رؤية الألوان والدرجات الدافئة والداكنة في إطلالات الخريف والشتاء بشكل عام، ومن أهمها درجات البني بالطبع، كونها تناسب جميع الأوقات والإطلالات بدون استثناء. وفي خريف 2021 بالتحديد، قومي بتزيين إطلالاتك الخريفية المذهلة بأجمل مجموعة من ساعات اليد النسائية باللون البني، سواء كانت لوحدها أو مزينة بأساور الذهب بأسلوب التكديس.

ساعات يد نسائية باللون البني في خريف 2021

هاري وينستون Harry Winston

ساعة من هاري وينستون Harry Winston

ساعة يد نسائية باللون البني الفاتح من مجموعة Premier من علامة هاري وينستون Harry Winston، مع الذهب الوردي المزين بأحجار الألماس الأبيض حول الميناء الفنية.

كارتييه Cartier

ساعة من كارتييه Cartier

ساعة يد نسائية باللون البني الدافئ من مجموعة Ballon Bleu de Cartier من علامة كارتييه Cartier، مع الذهب الأصفر المزين بأحجار الألماس الأبيض حول الميناء.

بولغري  Bvlgari

ساعة من بولغري Bvlgari

ساعة يد نسائية مميزة باللون البني من مجموعة Diva’s Dream من علامة بولغري  Bvlgari، مع الذهب الوردي المزين بأحجار الألماس الأبيض حول الميناء الفنية الداكنة.

شوبارد Chopard

ساعة من شوبارد Chopard

ساعة يد نسائية باللون البني الداكن من مجموعة L’Heure Du Diamant من علامة شوبارد Chopard، مع الذهب الوردي المزين بأحجار الألماس الأبيض حول الميناء.

بياجيه Piaget

ساعة من بياجيه Piaget

ساعة يد نسائية عملية باللون البني من مجموعة Altiplano من علامة بياجيه Piaget، مع الذهب الوردي المزين بأحجار الألماس الأبيض الصغيرة حول الميناء.

جاكيه درو Jaquet Droz

ساعة من جاكيه درو Jaquet Droz

ساعة يد نسائية باللون البني البارد من مجموعة Lady 8 من علامة جاكيه درو Jaquet Droz، مع الذهب الوردي المزين بأحجار الألماس الأبيض وحجر اللؤلؤ حول الميناء.