موديلات ساعات نسائية متألقة بفخامة الماس المرصوف

يضفي بريق الماس الفخامة الخالدة على الساعات فحين تتألق الساعة بأناقة أحجار الماس المتراصة بأسلوب الرصف فهي تبث البريق الخلاب المعبر عن الذوق الرفيع الملائم لأرقى السهرات.

وقد اخترنا لك اليوم هذه المجموعة الساحرة من موديلات ساعات نسائية مرصعة بالماس المرصوف حيث اكتست ببريق خاطف من أحجار الماس الخلابة لتضفي الفخامة المثيرة للشغف على اطلالتك:

موديلات ساعات نسائية مرصعة بالماس المرصوف في ابداعات راقية:

ساعة من شوميه  Chaumet

ساعة من شوميه  Chaumet

في ساعة Torsade de Chaumet قدمت علامة شوميه أناقة انثوية ساحرة مستلهمة من أشرطة الزينة في الاحتفالات بفخامة الذهب الأبيض والماس..

ساعة من فان كليف أند أربلز  Van Cleef & Arpels

ساعة من فان كليف أند أربلز  Van Cleef & Arpels

قدمت علامة فان كليف أند أربلز ساعة Secret Alhambra بتصميم سلسلة مع ساعة سرية بموتيف آلامبرا الأيقوني من الذهب الأصفر المكسو بالماس المرصوف.

ساعة من بريغيه  Breguet

ساعة من بريغيه  Breguet

في ساعة Reine de Naples 8938 قدمت علامة بريغيه التصميم البيضاوي المميز للساعة المستلهمة من ملكة نابولي في فخامة أنثوية راقية بالذهب الأبيض والماس المرصوف.

ساعة من كارتييه  Cartier

ساعة من كارتييه  Cartier

ابتكرت علامة كارتييه ساعة Clash [Un]limited بتصميم الأجزاء البارزة والناتئة للتعبير عن القوة في فخامة الذهب الأبيض والماس المرصوف.

ساعة من ديور  Dior

ساعة من ديور  Dior

في ساعة Gem Dior قدمت علامة ديور تصميم تجريدي لساعة مستلهمة من قصاصات الأقمشة ببريق ساحر من الذهب الأبيض والماس.

ساعة من شانيل  CHANEL

ساعة من شانيل  CHANEL

ابتكرت علامة شانيل ساعة No5 بتصميم أنيق مستلهم من عطر شانيل رقم 5 الشهير والمعبر عن السحر الأنثوي في تألق الذهب الأبيض والماس المرصوف.