أجمل موديلات ساعات ملونة لإطلالة خريف 2021

تتطلب اطلالة الخريف لمسات منعشة ومشرقة من المجوهرات والساعات وهو ما توفره لكِ الساعات الملونة الناعمة بتصميمات أنثوية ساحرة تحمل لمحة عصرية راقية.

وفي هذه المجموعة الجذابة من موديلات الساعات الملونة تألقت التصميمات الأنيقة التي تلائم مختلف اطلالات النهار الخريفية مثل التايور والفستان كما تلائم تطبيق موضة تكديس الساعة مع الأساور بأنوثة ساحرة..

فخامة اطلالتك في نهار الصيف بأجمل ساعات ملونة راقية:

ساعة من بياجيه  Piaget

ساعة من بياجيه  Piaget

تجسد ساعة Piaget Rose  البراعة الفنية والعذوبة الساحرة فهي تتألق بتصميم باقة من الزهور المنحوتة في عرق اللؤلؤ المطلي بألوان الاناميل مع سحر الذهب الوردي والماس والياقوت الوردي.

ساعة من فان كليف أند أربلز  Van Cleef & Arpels

قدمت علامة فان كليف أند أربلز ساعة Sweet Alhambra الجديدة بتصميم مشرق مع موتيف آلامبرا الشهير وفخامة الذهب الأصفر والماس مع ميناء من الفيروز.

ساعة من شانيل  CHANEL

ساعة من شانيل  CHANEL

من وحي قاعات الرقص والموسيقى الالكترونية قدمت علامة شانيل ساعة Première Electro التي تلتف حول المعصم بجاذبية معاصرة مع سوار مجدول بالجلد الملون.

ساعة من شوميه  Chaumet

شاعرية ناعمة تقدمها علامة شوميه في ساعة Hortensia Eden من وحي الزهور الرقيقة بفخامة الذهب الوردي والماس والفيروز وسوار برتقالي من جلد العظايا.

ساعة من بوشرون  Boucheron

ساعة من بوشرون  Boucheron

رشاقة أخاذة تقدمها علامة بوشرون في ساعة Serpent Boheme المستلهمة من مجموعة المجوهرات الشهيرة بتألق الذهب الأصفر والماس واللازورد.

ساعة من شوبارد  Chopard

اطلالة مرحة ومشرقة تقدمها ساعة Happy Sport من علامة شوبارد بتصميم رياضي جذاب من الذهب الوردي مع ميناء من عرق اللؤلؤ الاحمر وتحتضن بداخلها أحجار ماس حرة الحركة.