موديلات ساعات نسائية مثالية لإطلالة العمل

إلى جانب القلادة والأقراط والخواتم، ترتدي معظم النساء ساعات مثالية لإطلالة العمل اليومية حيث أصبحت بالنسبة للبعض، قطعة لا يمكن الاستغناء عنها.

وصمّمت دور المجوهرات العالمية موديلات ساعات مثالية لإطلالة العمل منها كلاسيكية وأخرى عصرية حسب متطلبات المرأة وذوقها.

 إذا كنت تبحثين عن ساعة مثالية لإطلالة العمل، اليكِ هذه المجموعة المميزة من الساعات بأشكال وألوان مختلفة يمكنكِ اعتمادها أيام العمل.

ساعة Pasha de Cartier

لإطلالة كاجويل وناعمة بتصميم استثنائي وتستهدف كل من يطمح بالمزيد، ساعة من مجموعة باشا دو كارتييه Pasha de Cartier  35 مم   تعمل بآلية حركة ميكانيكية ذاتية التعبئة، من الذهب الوردي حيث رُصّع الإطار الخارجي بـ 48 ماسة بقطع بريانت الحديث البرّاق. العقارب مصمّمة على شكل معيَّن من الفولاذ المطلي باللون الأزرق، والسوار مزوَّد بنظام ذكي لضبط الحجم من "SmartLink".

ساعة Gem Dior

تجسّد ساعة "جيم ديور" Gem Dior الإبداع والمهارة الحرفية الاستثنائية للدار. مستوحاة من تصميم المعادن، تحتضن الساعة بشاعرية معصمك. هي قطعة جريئة من and stainless steel  واللؤلؤ الأسود تكتشفها هندستها غير الاعتيادية.

ساعة Reflet من بوشرون Boucheron

شكل ساعة Reflet من بوشرون Boucheron المستطيل من الذهب الأصفر، ومينائها النقي والمضيء، والشرائط المنحوتة ، والألماس المشع، يبرز الخط الأصلي لـ Reflet ويؤكد تميّزها الرائع.

ساعة Bvlgari Bvlgari

تجسد ساعة Bvlgari Bvlgari الخالدة أكثر من 40 عامًا من الإبداع والأسلوب المميز, صُممت الساعة من حركة كوارتز، 33 مم، من الذهب الوردي و stainless steelورُصّع داخلها الذي زُيّن باللون الأخضر بالألماس. كما حُفر على اطارها شعار Bvlgari Bvlgari.

ساعة Première Chain من شانيل Chanel

تعتبر ساعة Première Chain من شانيل Chanel بمثابة تذكير بأنه يمكن تحقيق الأناقة من خلال التباين: فالعلبة المثمنة والحلقات الدائرية لسوار السلسلة تخلق تزاوجًا مثاليًا بين الأضداد.  الساعة الناعمة من stainless steel واللؤلؤ وكابوشون من الاونيكس.

ساعة Piaget Polo Date

ديناميكية وأنيقة، ساعة Piaget Polo Date الفاخرة للنساء، 36 مم، تتألق بالميناء الأيقوني على شكل وسادة بإطار من الذهب الوردي ومرصع باللألماس. تضفي جرأة دار بياجيه Piaget المميزة على ساعة رياضية لمسة أنثوية. سوار هذه الساعة قابل للتبديل يجعل منها كلاسيكية وعصرية في آن وبالتالي رفيقة لكِ مدى الحياة. 

ساعة Happy Sport من شوبارد Chopard

مجموعة Happy Sport هي شعار إبداع دار شوبارد Chopard وثباتها. ساعة Happy Sport الأنوثية الرائعة 36 مم اوتوكاتيكية، مُصّممة من الذهب الأصفر والأبيض وتتميّز بلون السوار الجلدي الزهري وحبات الألماس المنسابة بحريّة داخل الاطار.