موديلات ساعات ناعمة لاطلالات جذابة في شهر العسل

في اطلالة شهر العسل تفضل الجميلات اختيار موديلات ساعات ناعمة ذات الحجم الصغير المتألق بأنوثة رقيقة وتعبر عن الرومانسية المرهفة حيث تلفت الأنظار بسحرها الناعم و تلائم اطلالة النهار أو المساء.

وفي هذه المجموعة من موديلات ساعات ناعمة تجدين أجمل التصميمات الرقيقة وصغيرة الحجم المفعمة بالنعومة والأنوثة لتغلف اطلالتك بلمسة عذوبة معبرة عن ذوقك الرفيع في شهر العسل..

تألقي بموديلات ساعات ناعمة في شهر العسل:

ساعة من شانيل  Chanel

ساعة من شانيل  Chanel

قدمت علامة شانيل ساعة Boyfriend بتصميم عملي مستلهم من الأناقة الرجولية في تكوين مستطيل يحاكي عبوات عطور شانيل بأناقة الذهب الوردي والماس.

ساعة من بوشرون  Boucheron

من علامة بوشرون ننتقي ساعة Serpent Boheme المميزة بتصميم رقيق مع موتيف الأفعى الأيقوني في عذوبة الذهب الوردي والماس وعرق اللؤلؤ.

ساعة من هيرميس  Hermes

ساعة من هيرميس  Hermes

تقدم علامة هيرميس ساعة Jeté de Chaîne d’Ancre لعشاق النعومة العصرية فهي بتصميم السلاسل الراقي يعانق المعصم في عذوبة بالذهب الوردي والماس وعرق اللؤلؤ.

ساعة من فان كليف أند أربلز  Van Cleef & Arpels

قدمت علامة فان كليف أند أربلز ساعة Alhambra بإستلهام من موتيف آلامبرا الساحر والأيقوني المعبر عن الحظ في نعومة الذهب الوردي والماس وعرق اللؤلؤ.

ساعة من شوميه  Chaumet

ساعة من شوميه  Chaumet

نعومة ساحرة تتجسد في ساعة Hortensia Eden من علامة شوميه المميزة بتصميم الزهور الرقيقة لتعانق المعصم بعذوبة الذهب الوردي والماس وميناء من الأوبال الوردي.

ساعة من بياجيه  Piaget

جاذبية عصرية تقدمها علامة بياجيه في ساعة Possession المميزة بالتصميم الدائري الناعم لتلائم كافة الاطلالات وتكديس الأساور بسحر أنثوي من الذهب الوردي والماس.