النسخة الإلكترونية

موديلات ساعات يد نسائية ونصائح اختيارها بحسب الشّكل والتّصميم

ساعة ALLEGRA من BVLGARI
1 / 5
ساعة ALLEGRA من BVLGARI
ساعة GOLD AND DIAMONDS GEM DIOR من Dior
2 / 5
ساعة GOLD AND DIAMONDS GEM DIOR من Dior
ساعة LES PIERRES DE RÊVE من Chaumet
3 / 5
ساعة LES PIERRES DE RÊVE من Chaumet
ساعة RUN AWAY من Fendi
4 / 5
ساعة RUN AWAY من Fendi
ساعة يد Baume 10602 من Baume & Mercier
5 / 5
ساعة يد Baume 10602 من Baume & Mercier

 تركّز المرأة بالإجمال على كامل تفاصيل مظهرها، فهي تهدف للحصول على إطلالة خلّاقة وغير تقليدية.

ومن بين تلك التفاصيل اختيار ساعة اليد، التي تُعتبر من أبرز الإكسسوارات وقطع المجوهرات، التي تعكس شخصيتها وتصنّف ذوقها، حتى إن بعض النساء تعتبر حمل ساعة يد فاخرة يغنيهنّ عن التزيّن بالمجوهرات والإكسسوارات الثمينة.

لذلك تُبدع دور الساعات العالمية في كل عام بطرح أفخم وأجمل التصاميم، لتدلّل النساء اللواتي يبحثن عن التميّز والرقيّ في إطلالاتهن الفريدة.

ومع تنوّع تلك التصاميم، قد تقع المرأة في حيرة من أمرها، لتختار الساعة المناسبة لها، خاصّة مع وجود أنواعٍ وأنماطٍ عدّة ومختلفة، فإذا كنتِ تودّين شراء ساعة يد جديدة، فاتبعي النصائح التالية :

قبل انتقاء ستايل الساعة تجب معرفة أن حجمها يتماشى مع معصم اليد، فإن كان رفيعًا فالأفضل عدم التوجّه نحو الساعات العريضة والكبيرة جداً، واعتماد الرفيعة منها، جلدية كانت أم بتصميم السوار. أما إذا كان المعصم عريضاً فإن الساعة العريضة ستكون أكثر جمالًا وتألّقًا.

الخطوة الثانية هي ملائمة تصميم ساعة اليد مع الإطلالة اليومية:

*إطلالة البليزر أو البدلة، تناسبها الساعة المستديرة والمسطّحة،ساعة يد LES PIERRES DE RÊVE من Chaumet

ساعة تخلد تقليد "أحجار الأحلام" ، كنوز الطبيعة المخفية، منذ آلاف السنين تم اختيار 12 حجرًا بعناية لجمالها الفريد وقوتها المثيرة للذكريات، لتصوير مناظر طبيعية كل ميناء فريد من نوعه.

*إطلالة الفستان أوالملابس الكاجوال اليومية، فتناسبها الساعة العصرية المواكبة لآخر صيحات الموضة بموديلات مختلفة، وغالبًا ما تتوافر بألوان مختلفة،

ساعة RUN AWAY من Fendi

 ساعة من الكريستال والياقوت مع حركة كوارتز سويسرية الصنع، ميناء من الأوبالين الفضي والأبيض منحني غير مركزي ، ومسار دقائق رمادي ومؤشرات ملونة ذهبية صفراء مطبوعة. عقارب دوفين بلون الذهب الأصفر. سوار Fiama Dolce T. من جلد العجل باللون الأحمر.

*الإطلالة الرياضية، تتماشى معها ساعة اليد بحزام جلدي أو مطاطي.

ساعة يد Baume 10602 من Baume & Mercier

هي عبارة عن ساعة مستديرة مع تاج عند الساعة 12 وأبواق متحركة ونظام حزام قابل للتبديل. حزامها مصنوع من الكتان الطبيعي مع خياطة حمراء ومبطن بالفلين لمزيد من الراحة.

*إطلالة السهرات، فساعة اليد المرصوفة بالأحجار الكريمة أو الألماس ستكون الخيار الأمثل والأجمل.

ساعة GOLD AND DIAMONDS GEM DIOR من Dior

ساعة يد من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطًا، مرصعة بـ 37 ماسة. مقاومة للماء، مع عقارب دوفين مصقولة من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطاً ومرصّعة بـ 10 ماسات.

مع حلقات غير متماثلة من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطاً مرصّعة بـ 360 ماسة.

  • الخطوة الأخيرة هي معرفة انتقاء ساعة اليد الأقرب إلى شخصيتك ونمط حياتك على اختلاف موديلاتها، فهناك الساعة الملوّنة، المزخرفة، الجلديّة والمعدنيّة.

فساعة اليد قطعة مجوهرات تتزيّن بها النساء يوميًا، وقد تغني أحيانًا عن اختيار قطع أخرى، لذا تعتبر مرآةً للنفس والطباع والشخصية، فلا بدّ من أن تلائم أسلوب الحياة اليومية الخاصّة بكل سيدة، سواء أكانت فاخرة أم عملية.

ساعة ALLEGRA من BVLGARI

ساعة Allegra High Jewellery بعلبة من الذهب الوردي عيار 18 قيراطًا مرصعة بألماس مقطوعة بريانت، واثنين من السترين،مع الجمشت، الزبرجد والتوباز الأزرق. ميناء من اللؤلؤ مرصوفة بالماس، وسوار التمساح اللامع باللون الرمادي الداكن.

إن الاستمتاع بالوقت يجب أن يكون خالدًا بأسلوب لامع وفاره من خلال قطعة المجوهرات الخاصّة التي ستزيّن معصمك في كل لحظة وثانية من حياتك.

×