موديلات ساعات ذهب نسائية جذابة لأناقة موسم خريف 2021

يحل موسم الخريف بنسمات باردة رقيقة معلناً عن سحر الاطلالات الدافئة والتي تعد المجوهرات والساعات الذهبية أهم عناصرها بتصميمات مفعمة بالأناقة والأنوثة.

واليوم انتقينا لك هذه المجموعة الفاتنة من موديلات ساعات ذهب نسائية راقية تحمل سحر البريق ونعومة التصميمات الأنثوية لترافق اطلالتك الدافئة في موسم الخريف خلال النهار او المساء..

أناقتك في الخريف بأجمل موديلات ساعات ذهب نسائية:

ساعة من شوبارد  Chopard

ساعة من شوبارد  Chopard

أناقة أنثوية ناعمة تلفت الأنظار في ساعة Imperiale الجذابة من علامة شوبارد بتصميمها الساحر من الذهب الوردي وميناء من عرق اللؤلؤ مع بريق الماس المرصوف.

ساعة من جيجر لوكولتر  Jaeger-LeCoultre

تصميم منمق معبر عن الذوق الرفيع تقدمه علامة جيجر لوكولتر في ساعة Reverso Duetto Medium ذات الوجهين في فخامة الذهب الوردي والماس.

ساعة من فان كليف أند أربلز  Van Cleef & Arpels

ساعة من فان كليف أند أربلز  Van Cleef & Arpels

أنوثة ساحرة تتألق في ساعة Sweet Alhambra الراقية من علامة فان كليف أند أربلز بتصميم موتيف آلامبرا الأيقوني من الذهب الأصفر والماس واللازورد.

ساعة من روليكس  Rolex

تبرز المرأة أناقتها من خلال ساعة Datejust Reference Everose من علامة روليكس اللافتة بتصميمها الأيقوني الرياضي من الذهب الوردي.

ساعة من أوميغا  Omega

ساعة من أوميغا  Omega

قدمت علامة أوميغا هذا الموديل الأنيق من ساعة Constellation Small Seconds بتصميم رياضي حافل بالأنوثة مع عداد الثواني في بريق الذهب الوردي والماس.

ساعة من باتيك فيليب  Patek Philippe

أناقة أنثوية تلفت الأنظار في ساعة Twenty-4 من علامة باتيك فيليب بتصميم مستلهم فنون الارت ديكو لتغلف معصمك بالسحر والبريق من الذهب الأصفر والماس.