ساعات يد نسائية وردية لإطلالات الشهر الوردي

درجات اللون الوردي تنتشر بشكل كبير خلال شهر أكتوبر، كونه شهر التوعية بمرض سرطان الثدي. وبالطبع، هذا يشمل المجوهرات الراقية والساعات النسائية. اليوم، اخترنا لك أجمل مجموعة من ساعات اليد النسائية باللون الوردي من الماركات العالمية، لتعتمديها في جميع إطلالات شهر أكتوبر الحالي لوحدها أو مع الأساور والمجوهرات الأخرى.

تصاميم ساعات يد نسائية وردية في الشهر الوردي

فان كليف اند آربلز Van Cleef & Arpels

ساعة من فان كليف اند آربلز Van Cleef & Arpels

ساعة يد نسائية باللون الوردي من مجموعة Charms من علامة فان كليف اند آربلز Van Cleef & Arpels، مع الذهب الوردي المزين بأحجار الألماس والياقوت الوردي حول الميناء الفنية.

كارتييه Cartier

ساعة يد نسائية باللون الوردي من مجموعة Tank  من علامة كارتييه Cartier، مع الذهب الأبيض المزين بأحجار الألماس الأبيض الصغيرة حول الميناء.

هاري وينستون Harry Winston

ساعة من هاري وينستون Harry Winston

ساعة يد نسائية باللون الوردي من مجموعة Premier من علامة هاري وينستون Harry Winston، مع الذهب الوردي المزين بأحجار الألماس الأبيض حول الميناء الفنية الجميلة.

شوبارد Chopard

ساعة يد نسائية باللون الوردي من مجموعة Happy Sport من علامة شوبارد Chopard، مع الذهب الوردي المزين بأحجار الألماس الأبيض والياقوت الوردي حول الميناء.

غراف Graff

ساعة من غراف Graff

ساعة يد نسائية باللون الوردي من مجموعة Spiral من علامة غراف Graff، مع الذهب الوردي المزين بأحجار الألماس الأبيض الصغيرة حول الميناء الوردية.

بياجيه Piaget

ساعة يد نسائية باللون الوردي من مجموعة Altiplano من علامة بياجيه Piaget، مع الذهب الوردي المزين بأحجار الألماس الأبيض والياقوت الوردي والجمشت في الميناء الفنية.