تنسيق ساعات نسائية باللون الأسود مع أساور الذهب المنوعة

لتزيين إطلالاتك المسائية في موسم خريف 2021، لا بد من أن تلقي نظرة على هذه المجموعة التالية التي اخترناها لك اليوم من تصاميم ساعات اليد النسائية باللون الأسود مكدسة مع أساور الذهب المنوعة من ماركات المجوهرات العالمية المفضلة لديك، لأن تكديس الأساور والساعات صيحة أبدية في عالم المجوهرات تناسب جميع الأوقات والمواسم.

ساعات نسائية باللون الأسود مكدسة مع أساور الذهب

بياجيه Piaget

ساعة وسوار من بياجيه Piaget

ساعة يد نسائية باللون الأسود من مجموعة Limelight Gala مع الذهب الأبيض المرصع بأحجار الألماس الأبيض في الميناء، وسوار ذهب أبيض مفتوح من مجموعة Possession مزين بلمسة من أحجار الألماس الأبيض في الوسط أيضاً.

تيفاني اند كو Tiffany & Co

ساعة يد نسائية باللون الأسود من مجموعة Tiffany Eternity مع الذهب الوردي المزين بأحجار الألماس الأبيض المنوعة بأشكالها وقصاتها في الميناء، وسوار ذهب وردي عصري ومرح من مجموعة Tiffany T من العلامة أيضاً.

بولغري Bvlgari

ساعة وسوار من بولغري Bvlgari

ساعة يد نسائية باللون الأسود من مجموعة Diva’s Dream مع الذهب الوردي المزين بأحجار الألماس الأبيض داخل الميناء، وسوار ذهب وردي ملتف حول اليد من مجموعة Serpenti مرصع بأحجار الألماس الأبيض الدائرية.

شوميه Chaumet

ساعة يد نسائية باللون الأسود من مجموعة Josephine مع الذهب الأبيض المزين بأحجار الألماس الأبيض حول الميناء، وسوار ذهب أبيض راقي ورفيع من مجموعة Bee My Love مزين بأحجار الألماس الصغيرة.

شوبارد Chopard

ساعة يد نسائية باللون الأسود من مجموعة Happy Diamonds مع الذهب الوردي المزين بأحجار الألماس الأبيض داخل الميناء، وسوار ذهب وردي ناعم من مجموعة Happy Hearts مزين بأحجار الألماس أيضاً.