أجمل موديلات ساعات ماس جذابة لإطلالات السهرة في خريف 2021

البريق المتناثر بالأنوثة والفخامة الراقية اللافتة للأنظار عناصر تجعل من ساعات الماس أيقونة تسكن في قلب كل امرأة وتثير شغفها نحو التميز الراقي واللمسة الفاتنة في السهرات.

ومن أجمل موديلات ساعات ماس قدمتها أشهر الماركات العالمية انتقينا لك اليوم هذه التشكيلة الساحرة بتصميمات مفعمة بتفاصيل الفخامة الخلابة لتزين اطلالتك في أرقى السهرات بالبريق الأنثوي الفاتن..

أناقة سهرات الخريف بأجمل موديلات ساعات ماس راقية:

ساعة من لويس فويتون  Louis Vuitton

ساعة من لويس فويتون  Louis Vuitton

من علامة لويس فويتون ننتقي ساعة Vivienne Bijou Secret بتصميم سري ساحر مع موتيف الزهرة الرباعية شعار العلامة في فخامة الذهب الأبيض والوردي والماس.

ساعة من بياجيه  Piaget

ساعة من بياجيه  Piaget

في ساعة Rose من علامة بياجيه تتجسد قيم الأنوثة والفخامة في تصميم بيضاوي فاتن من الذهب الأبيض ومجموعة خلابة من الماسات بقصة الماركيز مع حجر ياقوت أزرق.

ساعة من كارتييه  Cartier

ساعة من كارتييه  Cartier

قدمت علامة كارتييه ساعة Clash [Un]limited بتصميم الزخارف الناتئة والشوكية لتعبر عن الجرأة والتخلص من القيود بفخامة الذهب الأبيض والماس.

ساعة من شانيل  CHANEL

ساعة من شانيل  CHANEL

ابتكرت علامة شانيل ساعة No5 بإستلهام من عبوات عطر شانيل رقم 5 الشهير بتكوين اجاصي متدلي من اسوارة جذابة من الذهب الأبيض وبريق الماس

ساعة من ديور  Dior

ساعة من ديور  Dior

في ساعة Rose Dior قدمت علامة ديور السحر الكامن في الورود الفاتنة بأنوثة خالدة تجسدت في تصميم ساعة سرية من الذهب الأبيض والماس والذهب الوردي والياقوت الوردي.

ساعة من بولغري  Bvlgari

ساعة من بولغري  Bvlgari

ابتكرت علامة بولغري ساعة Divas' Dream Divissima لتكون من أحدث اصدارات ساعات ديفاز دريم الأيقونية والتي تزين معصمك بفخامة الذهب الأبيض والماس الساحر.