Hublot تشيد بالمملكة العربية السعودية مع ساعة كلاسيك فيوجون المملكة العربية السعودية ناشيونال داي 2021

إشادة بالإرث الغني للمملكة العربية السعودية وتطّورها الملهم، تعاونت هوبلو Hublot مع شركائها في السعودية، شركة عّطار المتّحدة، لابتكار ساعة تسّلط الضوء على ثنائية المملكة من خلال فّن الانصهار إليكم ساعة:كلاسيك فيوجون المملكة العربية السعودية ناشيونال داي ٢٠٢١ Classic Fusion KSA National Day 2021 .

مؤخرا، انطلقت المملكة العربية السعودية في واحدة من أكثر رحلات التطوير إلهاما وضخامة التي شهدها العالم حتى يومنا هذا. وعلى الرغم من استشرافها للمستقبل، حافظت المملكة على إرثها القوي، مؤّسسة لعالم رؤيوي بينما تجمع بين التقاليد والتطّور.

وعلى نحو مماثل، لطالما سعت هوبلو إلى تحرير مفهوم المنتجات الفاخرة من القواعد السائدة وتحديد هويتها الخاصة، من خلال عملها المستمر حول إرث العلامة، الإبداع الرؤيوي والمهارة الحرفية المنقطعة النظير. ومن خلال إعادة صياغة الساعات الكلاسيكية بابتكارات عصرية، تقّدم هوبلو ساعات عصرية تلقى صدى إيجابياً من كّل الأجيال، ما يجّسد مبدأ الانصهار بين المهارة الحرفية والحداثة.

وعبر ابتكارها كثمرة للتناغم الابداعي بين عظمة المملكة العربية السعودية وخبرة هوبلو، تشّكل ساعة كلاسيك فيوجون المملكة العربية السعودية ناشيونال داي ٢٠٢١ إشادة بالرقي والفخامة. فبعدما صنعت بعلبة من السي ارميك الأسود بقطر بالغ 45مم وقرص باللون الأخضر غير اللامع، تتمّيز هذه الساعة ليس بلونها الآسر فحسب، بل بالماّدة التي تّم اختيارها لابتكارها: السي ارميك. تمتاز هذه الماّدة التي تشتهر بها هوبلو بمقاومتها للخدش ومتانتها العالية. إنه قوية إّنما فائقة الخّفة ومريحة على المعصم.

أّما الأحزمة فهي البصمة الممّيزة لبارعة هوبلو الحرفية كون المطاط قد أصبح واحد من المواد الشهيرة والأساسية للعلامة ورم از إلى مقاربتها العصرية لصناعة الساعات. لقد أصبحت المواد جزءا لا يتج أز من جوهر هوبلو، ما يجعلها سمات أساسية للساعات، نظرا لجمالياتها ومقاومتها للخدش ومتانتها. ومع توفرها بالمطاط المبطن، باللون الأخضر أو بالطبعة المموهة، تشّكل الأحزمة عناصر أساسية من الساعة وإشادة بالتنّوع الثقافي للمملكة العربية السعودية.

احتفالاً باليوم الوطني الـ٩١ للمملكة، ستُطرح هذه الساعة الفريدة بإصدار محدود من ٩١ قطعة.