ساعات نسائية بميناء الملاكيت لإطلالات اليوم الوطني السعودي الـ91

خلال الأسبوع، قدمنا لك العديد من الأفكار المنوعة لاعتماد المجوهرات الراقية والساعات النسائية بأساليب مثالية تليق باحتفالات اليوم الوطني السعودي الـ91. ونكمل مشوارنا اليوم باختيار أجمل ساعات اليد النسائية بتصاميمها المختلفة مع ميناء الملاكيت الأخضر الخيالي، لتعتمديها في إطلالاتك اليوم إذا كنت تبحثين عن شيء مميز وحديث أكثر.

لليوم الوطني السعودي.. ساعات نسائية بميناء الملاكيت

بولغري Bvlgari

ساعة من بولغري Bvlgari

ساعة يد نسائية ذهب وردي فخمة من مجموعة Diva’s Dream من علامة بولغري Bvlgari، مزينة بأحجار الألماس الأبيض الصغيرة من كل مكان مع ميناء الملاكيت.

جاكيه درو Jaquet Droz

ساعة يد نسائية باللون الأخضر من مجموعة Lady 8 من علامة جاكيه درو Jaquet Droz، مع الذهب الوردي المزين بأحجار الألماس الأبيض وحجر الملاكيت من فوق ميناء الملاكيت.

شوبارد Chopard

ساعة من شوبارد Chopard

ساعة يد نسائية باللون الأخضر الداكن من مجموعة L’Heure Du Diamant من علامة شوبارد Chopard، مع الذهب الوردي المزين بأحجار الألماس البارزة حول ميناء الملاكيت.

ديور Dior

ساعة يد نسائية ذهب أصفر فخمة من مجموعة Gem Dior من علامة ديور Dior، مزينة بأحجار الألماس واللازورد والأونيكس والملاكيت والكارنيليان والفيروز وعين النمر حول ميناء الملاكيت.

بياجيه Piaget

ساعة يد نسائية أنثوية باللون الأخضر من مجموعة Possession من علامة بياجيه Piaget، مع الذهب الوردي المزين بأحجار الألماس الأبيض الصغيرة حول ميناء الملاكيت.

شوميه Chaumet

ساعة من شوميه Chaumet

ساعة يد نسائية راقية باللون الأسود من مجموعة Hortensia Eden من علامة شوميه Chaumet، مع الذهب الوردي المزين بأحجار الألماس الأبيض حول ميناء الملاكيت أيضاً.

بوشرون Boucheron

ساعة يد نسائية ناعمة باللون الأخضر من مجموعة Serpent Boheme من علامة بوشرون Boucheron، مع الذهب الأصفر المزين بأحجار الألماس حول ميناء الملاكيت.