موديلات ساعات راقية مرصعة بالزمرد لاطلالة لافتة في اليوم الوطني السعودي

يسرق الزمرد الأضواء حين يبرز بالفخامة مرصعاً في أرقى موديلات الساعات النسائية فهو حجر الأناقة الملكية المفعم بالتميز الراقي ورمز لعشق الاقتناء المتفرد بذوق رفيع.

وقد اخترنا لك اليوم موديلات ساعات راقية مرصعة بالزمرد في تصميمات متألقة بالفخامة الراقية لتزين اطلالتك بالسحر وتعبر عن تميزك في اليوم الوطني السعودي 91..

أجمل ساعات مرصعة بالزمرد لاطلالتك في اليوم الوطني السعودي:

ساعة من  بياجيه  Piaget

ساعة من بياجيه  Piaget

ابتكرت علامة بياجيه ساعة Limelight Gala High Jewellery بإستلهام من السهرات الراقية وأجوائها الفخمة في تصميم منحني بأنوثة فاتنة من الذهب الأبيض والماس وميناء من الأوبال مع أحجار الزمرد الماركيز.

ساعة من  شوبارد  Chopard

ساعة من شوبارد  Chopard

قدمت علامة شوبارد ساعة Esperanza الراقية ضمن مجموعة Red Carpet Collection بفخامة تليق بإطلالة نجمات مهرجان كان في بريق الذهب الأبيض والماس وأحجار الزمرد الزامبي.

ساعة من بياجيه  Piaget

ساعة من بياجيه  Piaget

في ساعة Rose من علامة بياجيه يتألق التصميم بالعذوبة والأنوثة المرهفة حيث تمتعت الساعة بتكوين بيضاوي راقي من الذهب الأبيض المرصع بالماس الماركيز والبرلنت مع ميناء من عرق اللؤلؤ وحجر أنيق من الزمرد.

ساعة من  بولغري  Bvlgari

 

ساعة من بولغري  Bvlgari

بإستلهام من مجوهرات ديفاز دريم الشهيرة تقدم علامة بولغري ساعة Divas' Dream Divissima الجديدة بتصميم فاتن حيث الموتيف الأنيق يصطف كالزهرة بأناقة الذهب الأبيض والماس والزمرد وعرق اللؤلؤ.

ساعة من شوبارد  Chopard

ساعة من  شوبارد  Chopard

بوحي من الفخامة الامبراطورية والسحر الملكي قدمت علامة شوبارد ساعة Imperiale Joaillerie الفاتنة ببريق نابض من الذهب الأبيض المرصع بالماس والزمرد الباغيت.

ساعة من بولغري  Bvlgari

ساعة من بولغري Bvlgari

فخامة خالدة تليق بالسهرات المترفة تلفت الأنظار في ساعة Serpenti Misteriosi من علامة بولغري التي تأتي بشكل اسوارة خلابة مزينة بأفعى سيربانتي الأيقونية في جمال الذهب الأبيض والماس واللؤلؤ وأحجار الزمرد.