ساعات يد نسائية باللون الأخضر للإحتفال باليوم الوطني السعودي ٩١

يبقى اللون الأخضر الأنسب للاحتفال باليوم الوطني السعودي في كل مرة وكل عام، كونه يرمز إلى الفخر والعزة والعلم بالطبع. ومن هذا المنطلق، اخترنا لك اليوم مجموعة رائعة من أجمل تصاميم ساعات اليد النسائية بدرجات اللون الأخضر الداكنة لتكمل إطلالاتك مع اقتراب اليوم الوطني السعودي الـ91 بطريقة مثالية سواء كانت لوحدها أو مع أساور الذهب الأنثوية.

ساعات نسائية بدرجات الأخضر لليوم الوطني السعودي الـ91

بياجيه Piaget

ساعة من بياجيه Piaget

ساعة يد نسائية راقية باللون الأخضر من مجموعة Possession من علامة بياجيه Piaget، مع الذهب الوردي المزين بأحجار الألماس الأبيض حول الميناء الخضراء أيضاً.

بولغري Bvlgari

ساعة يد نسائية فخمة باللون الأخضر من مجموعة Diva’s Dream من علامة بولغري Bvlgari، مع الذهب الأبيض المرصع بأحجار التسافوريت والألماس الأبيض في الميناء.

شوبارد Chopard

ساعة من شوبارد Chopard

ساعة يد نسائية أنثوية باللون الأخضر من مجموعة Imperiale Joaillerie من علامة شوبارد Chopard، مع الذهب الوردي المزين بأحجار الألماس الأبيض حول الميناء الأخضر.

شوميه Chaumet

ساعة يد نسائية مميزة باللون الأخضر من مجموعة Eclosion De Chaumet من علامة شوميه Chaumet، مع الذهب الأبيض المزين بأحجار الألماس الأبيض حول الميناء الفنية.

بوشرون Boucheron

ساعة من بوشرون Boucheron

ساعة يد نسائية ناعمة باللون الأخضر من مجموعة Serpent Boheme من علامة بوشرون Boucheron، مع الذهب الأصفر المزين بأحجار الألماس الأبيض حول الميناء.

ديور Dior

ساعة يد نسائية راقية باللون الأخضر من مجموعة Grand Bal من علامة ديور Dior، مع الذهب الأصفر والفولاذ المزين بأحجار الألماس الأبيض حول الميناء الفنية الملونة.