ساعات نسائية مع ميناء عرق اللؤلؤ لإطلالاتك الناعمة

دائماً ما تضيف أحجار عرق اللؤلؤ لمسة من الأنوثة والأناقة إلى قطع المجوهرات الراقية والساعات النسائية بتصاميمها المختلفة. وإذا كنت تبحثين عن هذه اللمسة، تعرفي على أجمل مجموعة انتقيناها لك من ساعات اليد النسائية المناسبة لجميع الأوقات والمواسم مع ميناء عرق اللؤلؤ، لتعتمديها لوحدها أو مع أساور الذهب المزينة بأحجار عرق اللؤلؤ أيضاً.

تصاميم ساعات يد نسائية بميناء عرق اللؤلؤ

شوميه Chaumet

ساعة من شوميه Chaumet

ساعة يد نسائية باللون الأسود من مجموعة Hortensia Eden من علامة شوميه Chaumet، مع الذهب الوردي المزين بأحجار الألماس الأبيض الصغيرة حول ميناء عرق اللؤلؤ.

بياجيه Piaget

ساعة من بياجيه Piaget

ساعة يد نسائية أنثوية باللون الأحمر من مجموعة Possession من علامة بياجيه Piaget، مع الذهب الأبيض المرصع بأحجار الألماس الأبيض الصغيرة حول ميناء عرق اللؤلؤ.

بوشرون Boucheron

ساعة من بوشرون Boucheron

ساعة يد نسائية باللون الأبيض من مجموعة Serpent Boheme من علامة بوشرون Boucheron، مع الذهب الأبيض المزين بأحجار الألماس حول ميناء عرق اللؤلؤ.

ديور Dior

ساعة من ديور Dior

ساعة يد نسائية ذهب وردي مميزة للغاية من مجموعة Gem Dior من علامة ديور Dior، مزينة بأحجار الألماس الأبيض الدائرية من كل مكان حول ميناء عرق اللؤلؤ.

هاري وينستون Harry Winston

ساعة من هاري وينستون Harry Winston

ساعة يد نسائية باللون البني من مجموعة Premier من علامة هاري وينستون Harry Winston، مع الذهب الوردي المزين بأحجار الألماس الأبيض حول ميناء عرق اللؤلؤ.

فان كليف اند آربلز Van Cleef & Arpels

ساعة من فان كليف اند آربلز Van Cleef & Arpels

ساعة يد نسائية باللون الأزرق الداكن من مجموعة Alhambra من علامة فان كليف اند آربلز Van Cleef & Arpels، مع الذهب الأصفر المزين بأحجار الألماس حول ميناء عرق اللؤلؤ.