النسخة الإلكترونية

ساعات نسائية فخمة لأناقتك في سهرات الخريف

ساعة من بولغري Bvlgari
1 / 6
ساعة من بولغري Bvlgari
ساعة من بياجيه Piaget
2 / 6
ساعة من بياجيه Piaget
ساعة من شانيل CHANEL
3 / 6
ساعة من شانيل CHANEL
ساعة من شوبارد Chopard
4 / 6
ساعة من شوبارد Chopard
ساعة من شوميه Chaumet
5 / 6
ساعة من شوميه Chaumet
ساعة من كارتييه Cartier
6 / 6
ساعة من كارتييه Cartier

استعدي لسهرات الخريف الراقية بإختيار موديلات ساعات نسائية فخمة تمنح الاطلالة لمسة ابداعية راقية بفضل التصميمات المبهرة التي قدمتها أشهر الماركات العالمية.

وفي هذه المجموعة الأنيقة من موديلات ساعات نسائية فخمة ستجدين ما يلائم ذوقك من أروع التصميمات الراقية التي تليق بأجمل فساتين السهرة وتعبر عن ذوقك الرفيع المتفرد..

زيني سهرات الخريف بأجمل ساعات نسائية فخمة:

ساعة من بياجيه  Piaget

ساعة من بياجيه  Piaget

في ساعة Limelight Gala قدمت علامة بياجيه المفهوم الراقي للأنوثة الناعمة بتصميم انسيابي خلاب من الذهب الأبيض والماس والياقوت الأصفر والماس الأصفر.

ساعة من شوبارد  Chopard

ساعة من شوبارد  Chopard

في مجموعةParadise قدمت علامة شوبارد هذه الساعة الفاخرة بتصميم مستلهم من الزهور المتألقة بالسحر الانثوي من الذهب الأبيض والماس والياقوت الوردي.

ساعة من بولغري  Bvlgari

ساعة من بولغري  Bvlgari

عبرت علامة بولغري عن الفخامة الايطالية الراقية في تصميم ساعة Magnifica المتألقة كاسوارة فاخرة من الذهب الأبيض والماس والياقوت الأحمر.

ساعة من كارتييه  Cartier

ساعة من كارتييه  Cartier

في مجموعة Clash [Un]limited قدمت علامة كارتييه هذه الساعة الفاخرة بتصميم الزخارف الناتئة في شكل أزرار هرمية بارزة من الذهب الأبيض والماس.

ساعة من شانيل  CHANEL

ساعة من شانيل  CHANEL

ابتكرت علامة شانيل ساعة No5 الفاتنة بتصميم مستلهم من زهور الياسمين المستخدمة في تركيب عطر شانيل رقم 5 بتألق الذهب الوردي والأبيض والماس واللؤلؤ والياقوت الأصفر.

ساعة من شوميه  Chaumet

ساعة من شوميه  Chaumet

تصميم مفعم بالبهجة وأجواء الاحتفال في ساعة Torsade de Chaumet المميزة بتكوين مستلهم من شرائط الزينة في ساحة فاندوم بأناقة الذهب الأبيض والماس.

 

×