الساعة الجديدة BR 05 GMT: حان وقت الإقلاع

الساعة الجديدة BR 05 GMT
1 / 3
الساعة الجديدة BR 05 GMT
الساعة الجديدة BR 05 GMT
2 / 3
الساعة الجديدة BR 05 GMT
الساعة الجديدة BR 05 GMT
3 / 3
الساعة الجديدة BR 05 GMT

بالنسبة إلى أول نموذج لمجموعة ساعات 05 ذات المنطقة الزمنية المزدوجة، تقدّم Bell & Ross تفسيرًا جديدًا للسفر والوقت حضريًا وأكثر تطوراً. انعدام الحركة جعلت من تجربة السفر أمراً مرغوباً للغاية، كما هو الحال في بيئة المطارات والطائرات. إن ديناميكية الصالات والضوضاء المبهجة للوحة الجدولة تشكل الخلفية والروحية لأولئك الذين هم في تجوال دائم وتنقل حول العالم.

سوف يهبطون في عواصم مختلفة من العالم، حيث المناطق الزمنية مختلفة، سيقومون بالاتصال ومراعاة هذه الفترات الزمنية المتعددة: الطريق هو الفضاء الواسع والذي سوف ينقلهم الى اتجاهات وتجارب حياة جديدة.

توسع ساعة BR 05 GMT مجال الاحتمالات، وتوقظ بصيص الأمل، وتعيدنا إلى واقعنا الديناميكي.

 

من أجل الرجل الدائم الحركة

تم ابتكار BR 05 GMT المميزة والمعروفة بصلابتها الناعمة. ذات نسب وابعاد كبيرة إنما محسوبة بدقة. رجولية دون إظهار القوة. تصميم تتداخل وتتناوب فيه المنحنيات والخطوط القوية. تصميم قوي يبعد كل البعد عن كونه حاداً. بل على العكس إنه تصميم انسيابي ومرن.

في حين أن النهج الوظيفي مضمون من خلال الوجود الشامل لجينات العلامة التجارية المميزة، فإن هذه الأداة الفعّالة تعكس أيضًا دقة هذا الأسلوب الأيقوني الجديد: جوهرة القوة. التجسيد الواضح لفكرة الإنسان المعاصر. ساعة ذات شخصّية قويّة مخصصّة للرجال الذين هم في حركة دائمة، والذين يتخذون من المدينة وامتداداتها ملعباً لهم ومسرحاً لمغامرتهم.

في واقع الأمر، أصبح هذا التصميم الجديد للساعة من مجموعة BR 05 كأنه طلسماً محفزاً لهذه القوة المفترضة الرائعة. تصميم مميز مستوحى من عالم الأدوات الاحترافي المصمم لمهمة محددة. درع ساعة فولاذي أنيق ومريح. تمْ ضبط المحرك على منطقتين زمنيتين. إنها رموز الأداة الجديدة التي تم تصميمها خصيصاً للمستكشف الحضري.

صُممت ساعة BR 05 GMT للسفر وتلبية متطلبات الانتقال بين الأوقات والحقائق الحضرية المختلفة. إنها الأداة المثالية للذين يجوبون الكرة الأرضية باستمرار.

التصميم المتكامل

تنتمي BR05 إلى عائلة الساعات ذات السوار المدمج. في الخط الجمالي، هيكل ساعة فولاذي مربع ومينا بتصميم يعكس التميز والحمض النووي للعلامة التجارية. يندمج السوار مع هيكل الساعة في تكوين قطعة موحدة.

تعتبر روابطها المفصلية نموذجية في مرونتها، كمرونة حزام المطاط الأسود المضلّع تقريباً، والمتاح أيضًا. تُعد راحة الارتداء مثالية بفضل الاهتمام الممنوح لكل جانب، ولا سيما انحناء السوار النصفي القطر والانتظام المثالي لجميع المكونات.

منحوتة من الفولاذ، إنها تجسد طاقة المدينة مع كل إمكانياتها. تُمثّل الرغبة في الهروب، وظيفة جديدة، تلبي وتعكس متطلبات ومكونات الطابع الحضري، إذ يتردد صدى الفولاذ مع الجو المعدني لحظائر المطارات من الخرسانة والمعدن وكذلك الأسطح المتباينة والأضواء البيضاء واللافتات الرسومية.

بفضل تصميمها المتكامل والراحة القويّة والتصميم المميز بدقة التنفيذ الثمين، تُعد BR05 حليفًا مخلصًا لأي نمط حياة نشط في المناطق الحضرية.

 

الوقت المزدوج: هنا وهناك

ساعة BR 05 GMT مزيج من المواد المتينة والغير قابلة للصدأ التي تغلف أرقى التقنيات الميكانيكية في صناعة الساعات السويسرية. مزودًا بعيار أوتوماتيكي بوظيفة GMT، وبوزن متأرجح 360 درجة، يكشف الطراز الجديد لهذه الساعة عن القلب النابض للحركة من خلال ظهر هيكل الساعة الزجاجي الياقوتي.

يوفّر مينا ساعة BR05 المتألق ذات التصميم الشعاعي وضوحًا مثاليًا. يتباين لونها الأسود مع بياض الأرقام الكبيرة والمؤشرات والعقارب المطلية بمادة Super-LumiNova® البيضاء. نظام الألوان هذا متأصل في الحمض النووي لشركةBell & Ross . إنه يعكس الألوان المستخدمة في أدوات الطيران على متن الطائرة.

يسيطر اللون الأسود على مقصورات القيادة، مما يمنع الانعكاسات، والأبيض الذي يضمن القراءة المثلى. تهدف إلى إعلام المسافر بأقصى درجات الوضوح والدقة، كما أن رسوماتها متقنة للغاية والعرض صارم مثل تلك الموجودة في ساعات المطار. تكرارا لمبادئ إشارات المطار، فإن عقارب الساعة والدقائق هيكلية مصنوعة من زخارف معدنية.

يمكن أن يندمج عقرب GMT بشكل مثالي مع جمالية BR 05 والذي يبرز هنا بسهمه الأحمر. الأبيض والأسود والأحمر - ألوان رمزية من Bell & Ross - تضمن وضوحًا تامًا للقراءة ليلاً ونهارًا. هذا السهم أكثر من مجرد عقرب توقيت غرينتش، فهو في الغالب رمز للاتجاه في الزمان والمكان. بينما تشير العقارب البيضاء على القرص الرئيسي إلى الوقت في الموقع الحالي لمرتدي الساعة، فإن عقرب السهم الأحمر على الإطار الداخلي المتدرج على مدار 24 ساعة يوضح الوقت في بلده الأصلي.

لقراءة الوقت بلمحة بصر، فإن نصف الدائرة السوداء على الحافة يتوافق مع ساعات الليل، ونصف الدائرة الرمادية مع ساعات النهار. لإبراز مقياس 24 ساعة تمّ العمل على إضافة طرف، قام الاستوديو والفريق الإبداعي لـ Bell & Ross على زيادة قطر المينا وبالتالي زيادة أبعاد هيكل الساعة. مع هذه الوظيفة الجديدة، وأبعادها المتوسطة - 41 مم – تجعل من ساعة BR 05 GMT الطراز المثالي المكمّل للمجموعة.

مجموعة BR 05

تقدّم العلامة التجارية ميزاتها الرئيسية ضمن المجموعة التي تمّ إطلاقها في العام 2019. وتميّز العام 2020 بإطلاق إصدار الكرونوغراف. هذا العام، تقوم Bell & Ross بإثراء مجموعتها من خلال وظيفة مميزة، وأبعاد، ونسب جديدة. توقيت غرينتش على هيكل ساعة بقطر 41 مم. تعرض وظيفة GMT (توقيت غرينتش) الوقت في نقطتين مختلفتين على الكرة الأرضية في وقت واحد ... وظيفة مرتبطة ارتباطًا وثيقًا بمصدر إلهامها لإبداع دعوة جديدة للسفر.

×