ساعات يد نسائية باللون العنابي لإطلالات الخريف

من أجمل الألوان التي تعود في كل موسم خريف وشتاء من كل عام اللون الماروني أو العنابي المميز بدرجاته الداكنة التي تضيف لمسة دافئة مذهلة إلى إطلالاتك. وفي خريف 2021 بالتحديد، اكتشفي أجمل موديلات ساعات اليد النسائية التي اخترناها لك بدرجات عنابية لتعتمديها بأساليبك الخاصة لإكمال إطلالاتك الخريفية القادمة.

ساعات نسائية باللون العنابي لخريف 2021

بياجيه Piaget

بياجيه Piagetساعة يد نسائية راقية باللون الماروني من مجموعة Limelight Gala من علامة بياجيه Piaget، مع الذهب الوردي المزين بأحجار الألماس الأبيض البارزة حول الميناء.

كارتييه Cartier

كارتييه Cartierساعة يد نسائية عملية باللون الماروني من مجموعة Santos-Dumont من علامة كارتييه Cartier، مع الذهب الوردي المزين بلمسة من الألماس الأبيض حول الميناء أيضاً.

هاري وينستون  Harry Winston

هاري وينستون  Harry Winstonساعة يد نسائية باللون الماروني من مجموعة Premier من علامة هاري وينستون  Harry Winston، مع الذهب الوردي المزين بأحجار الألماس الأبيض حول الميناء الفنية.

فان كليف اند آربلز Van Cleef & Arpels

فان كليف اند آربلز Van Cleef & Arpelsساعة يد نسائية أنثوية باللون الماروني من مجموعة Alhambra من علامة فان كليف اند آربلز Van Cleef & Arpels، مع الذهب الوردي ولمسة الألماس الأبيض حول الميناء.

شوبارد  Chopard

شوبارد  Chopardساعة يد نسائية ناعمة باللون الماروني من مجموعة Imperiale Joaillerie من علامة شوبارد  Chopard، مع الذهب الوردي المزين بأحجار الألماس الأبيض حول الميناء.

شوميه Chaumet

شوميه Chaumetساعة يد نسائية راقية من مجموعة Les Pierres De Reve من علامة شوميه Chaumet، مع الذهب الوردي المزين بأحجار الألماس الأبيض حول الميناء الفنية.