ساعات نسائية مزينة بالياقوت الأزرق لشهر سبتمبر

المجوهرات والساعات المزينة بحجر الياقوت الأزرق المفضل لدى الكثير من النساء تناسبك في جميع الأوقات والمواسم بدون أي استثناء، لكنها تبدو الأجمل خلال شهر سبتمبر كونه الحجر المخصص لهذا الشهر. سواء كنت من مولودات سبتمبر أو من عاشقات الياقوت الأزرق، إليك أجمل ساعات اليد النسائية المزينة بأحجار الياقوت الأزرق لإكمال إطلالاتك.

في شهر سبتمبر.. ساعات نسائية بالياقوت الأزرق

بياجيه Piaget

ساعة من بياجيه Piaget

ساعة يد نسائية باللون الأزرق الداكن من مجموعة Limelight Gala من علامة بياجيه Piaget، مع الذهب الأبيض المزين بأحجار الألماس الأبيض والياقوت الأزرق حول الميناء.

شوميه Chaumet

ساعة يد نسائية رفيعة باللون الأسود من مجموعة Josephine من علامة شوميه Chaumet، مع البلاتين المرصع بأحجار الألماس الأبيض في الميناء وحجر الياقوت الأزرق بقصة الإجاصة.

بوشرون Boucheron

ساعة من بوشرون Boucheron

ساعة يد نسائية باللون الأبيض من مجموعة Ajouree Hera من علامة بوشرون Boucheron، مع الذهب الأبيض المرصع بأحجار الياقوت الأزرق والألماس الأبيض في الميناء.

فان كليف اند آربلز Van Cleef & Arpels

ساعة يد نسائية باللون الأزرق من مجموعة Charms من علامة فان كليف اند آربلز Van Cleef & Arpels، مع الذهب الأبيض المرصع بأحجار الألماس والياقوت الأزرق حول الميناء الفنية.

أوديمار بيجيه Audemars Piguet

ساعة من أوديمار بيجيه Audemars Piguet

ساعة يد نسائية بلاتين من مجموعة Royal Oak من علامة أوديمار بيجيه Audemars Piguet، مزينة بأحجار الياقوت الأزرق الصغيرة المختلفة حول الميناء الزرقاء.

شوبارد Chopard

ساعة يد نسائية باللون الأزرق من مجموعة Happy Sport من علامة شوبارد Chopard، مع الذهب الأبيض المزين بأحجار الألماس الأبيض والياقوت الأزرق في الميناء.